كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة البنك الاهلي و الجونة اليوم 1-8-2022 بالدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة البنك الاهلي والجونة، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1-8-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

تفادى البنك الاهلي هزيمة مؤكدة امام الجونة وخرج بالتعادل (1-1) على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1-8-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة (40)، بالشوط الأول عبر مهاجمه اسلام عبد النعيم برأسية قوية من ضربة ركنية.

وظلت النتيجة كما هي حتى الدقيقة (86) والتي شهدت تسجيل الجونة هدف التعادل من ضربة جزاء بتوقيع محمد هلال.

وكان البنك الاهلي قد خسر آخر مباراتين في الدوري المصري؛ وبتعادله اليوم أصبح في رصيده 38 نقطة في المركز السابع؛ في المقابل يأتي تعادل الجونة اليوم بعد خسارتين متتاليتن ايضًا، وأصبح في رصيده 27 نقطة في المركز الـ16.

وأدار مباراة البنك الاهلي والجونة الحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه كلًا من يوسف البساطى مساعد أول، صالح محمد مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكم رابع، ويتواجد حسام عزب كحكم فيديو ومعه محمد عبد العزيز حكم فيديو مساعد.

وانطلقت صافرة بداية لقاء البنك الاهلي والجونة اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ونقل البث المباشر لمباراة البنك الاهلي والجونة على قناة أون تايم سبورتس HD3، بصوت المعلق الرياضي المصري محمد البوشي.

ما تاريخ مواجهات البنك الاهلي والجونة؟

تقابل البنك الاهلي والجونة في 3 مناسبات سابقة الدوري المصري الممتاز، وسيطر التعادل بنتيجة (1-1) على أول مواجهتين؛ قبل أن ينجح البنك الاهلي في تحقيق الانتصار التاريخي الأول بنتيجة (2-1) في الدور الأول من الموسم الجاري.

وتواجه البنك الاهلي والجونة في كأس الرابطة المصرية بنسختها الأولى هذا الموسم وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

مقالات ذات صلة