اصاباتكرة القدم الأوروبية

كلوب يطمئن جماهير ليفربول حول إصابة الفرنسي إبراهيما كوناتي

أعرب المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول عن تفاؤله بأن إصابة الفرنسي إبراهيما كوناتي في هزيمة تحضيرات ما قبل الموسم أمام ستراسبورج يوم الأحد ليست خطيرة.

وظهر مدافع ريد بول لايبزيج السابق مع صافرة البداية ضد ستراسبورج في أنفيلد روود، قبل أن يتم استبداله قبل مرور ساعة من المباراة بسبب تعرضه لضربة في الركبة.

ومن المقرر أن يخضع كوناتي لفحص طبي لتحديد مدى خطورة الإصابة، لكن كلوب يأمل ألا تؤدي مشكلة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى إبعاده عن الملاعب لفترة طويلة من الزمن.

ماذا قال يورجن كلوب عن إصابة ابراهيما كوناتي؟

تحدث كلوب لموقع نادي ليفربول الرسمي بعد الهزيمة 3/0 على أنفيلد روود أمام ستراسبورج الفرنسي، وأوضح حول إصابة كوناتي: لا نعرف بالضبط حتى الآن عن إيبو، لكن الأمر لا يبدو مقلقًا للغاية، لذا أتمنى أن نكون قد أدركنا ذلك في اللحظة المناسبة.

ويتجه ليفربول بالفعل إلى مواجهة يوم السبت مع فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع وجود العديد من اللاعبين في غرفة العلاج، حيث سيخسر كلوب خدمات ديوجو جوتا وكاويمهين كيليهر وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

واعترف كلوب بأن أوكسليد-تشامبرلين عانى من إصابة خطيرة في أوتار الركبة في الخسارة أمام مانشستر يونايتد في تحضيرات الموسم الجديد الشهر الماضي، ويمكنه الآن أن يقضي شهرين على الأقل خارج الملاعب.

في ملاحظة أكثر إشراقًا، من المتوقع أن يعود أليسون بيكر ضد فولهام بعد غيابه عن مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي، بينما يأمل الظهير اليوناني كوستاس تسيميكاس في التعافي من الإصابة في الوقت المناسب أيضًا.

مقالات ذات صلة