كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022 | الاهلي يفاوض مصطفى فتحي..وتطورات جديدة في ملف بن شرقي

كشفت مصادر عن دخول مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي في مفاوضات قوية مع النادي الاهلي الذي يسعى حاليا لضمه إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقال مصدر: «إدارة الأهلي تواصلت مع اللاعب بقوة في الفترة الأخيرة لمحاولة حسم الصفقة وشرائه بشكل نهائي من جانب نادي التعاون السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022».

وأضاف: «نادي التعاون حتى الآن يرفض بيع مصطفى فتحي إلى الاهلي ومتمسك باستمراره في الموسم المقبل للاعتماد عليه بشكل أساسي وعدم وجود بديل له بنفس إمكانياته».

وواصل: «التعاون لم يسدد للزمالك حتى الآن باقي قيمة مصطفى فتحي والبالغ 400 ألف دولار، وهدد مسئولو الزمالك بتقديم شكوى رسمية ضد النادي السعودي في الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك حال استمرار الأمر بنفس الشكل وعدم سداد باقي قيمة الصفقة».

وأكمل: «مصطفى فتحي رحل عن الزمالك إلى صفوف التعاون في يناير الماضي حيث رفض اللاعب التجديد للفريق وكان قراره بالرحيل إلى الخليج وخوض تجربة جديدة وساهم في بقاء فريقه بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم بعدما كان يواجه شبح الهبوط».

ما موقف الاهلي من التعاقد مع اشرف بن شرقي؟

تطرق المصدر ذاته للحديث عن إمكانية انتقال اشرف بن شرقي إلى الاهلي في الميركاتو الصيفي 2022. وإمكانية عودته من جديد لصفوف الزمالك.

وقال: «بن شرقي رحل عن الزمالك بعد نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك ورفض التجديد للفريق، وكل ما أثير في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، مشيرًا إلى أن ملف بن شرقي انتهى واللاعب من الأساس لن يعود للزمالك».

وأضاف: «بن شرقي لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن، لكن عودته للزمالك مستحيله واللاعب لا يفكر في التجديد للفريق من الأساس حتى لو عاد للدوري المصري».

وواصل حديثه قائلا: «هناك اتصالات قوية للغاية من جانب إدارة الاهلي مع بن شرقي حتى الآن لكن الخلاف على الأمور المالية ورغبة اللاعب في الحصول على مبلغ يقارب الـ 50 مليون جنيه في الموسم تسبب في تعطيل الاتفاق بين الطرفين لرغبة الأهلي في تخفيض المقابل المادي قدر الإمكان لإتمام الصفقة».

مقالات ذات صلة