كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة الاسماعيلي و الجونة اليوم 28-7-2022 من الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي احداث ملخص مباراة الاسماعيلي و الجونة اليوم الخميس 28-7-2022 ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

أنعش الإسماعيلي آماله في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز بعدما حقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة على مضيفه الجونة، اليوم الخميس، في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت فوز طلائع الجيش 1-صفر على مضيفه فاركو.

وارتفع رصيد الإسماعيلي، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق 5 نقاط أمام مراكز الهبوط، في حين توقف رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في غضون ربع ساعة فقط، حيث افتتح باهر المحمدي التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أحمد مصطفى الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55، 64.

كان الاسماعيلي قد تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية على يد بيراميدز صفر-4، في حين خسر الجونة أمام الاهلي بذات الجولة.

ونقل البث المباشر لمباراة الاسماعيلي والجونة على قناة أون تايم سبورت 2 ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (أمير محروس).

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري المصري هذا الموسم قد انتهت بفوز الجونة بهدف نظيف سجله (خالد قمر) في الدقيقة 61 خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الاسماعيلية.

مقالات ذات صلة