كرة القدم الأوروبية

ليفربول يخسر ودية سالزبورج بالبروفة الأخيرة قبل مواجهة السيتي المرتقبة في درع الاتحاد الانجليزي

تعرف على نتيجة مباراة ليفربول و ريد بول سالزبورج اليوم الاربعاء 27-7-2022 ضمن تحضيرات الريدز للدوري الانجليزي موسم 2022-2023.

تلقى ليفربول خسارة مفاجئة على يد مضيفه سالزبورج النمساوي بهدف دون رد، وذلك في البروفة الأخيرة قبل مواجهة السيتي المرتقبة بدرع الاتحاد الانجليزي في أفتتاح الموسم الجديد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم سالزبورج بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (بنيامين سيسكو) في الدقيقة 31 بعد تبادل رائع للكرة مع زميله (نوا أوكافور)، وبقت النتيجة على حالها طوال المباراة رغم استعانت المدرب الالماني يورجن كلوب بدكة البدلاء خلال الشوط الثاني.

وتعتبر مباراة اليوم هي الودية الرابعة لليفربول خلال الشهر الجاري، حيث كان قد خسر امام مانشستر يونايتد صفر-4 يوم 12 يوليو، قبل ان يفوز على كريستال بالاس 2-صفر يوم 15 يوليو، وبعدها أكتسح مضيفه لايبزيج بخماسية نظيفة في الودية الثالثة.

ويستعد ليفربول بقوة للقاءه المرتقب مع مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي والمقرر يوم 30 يوليو الجاري في افتتاح الموسم الكروي الجديد.

ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023 بمواجهة فولهام يوم 6-8-2022 على ملعب كرافين كوتاج.

ما هي تشكيلة ليفربول اليوم ضد سالزبورج؟

أدريان – مابايا – كوناتي – جوميز – جيمس ميلنر – باجيستيك – نابي كيتا – جونز – هارفي إيليوت – كارفاليو – داروين نونيز.

بدلاء ليفربول اليوم

هيوز – مروزيك – ديفيز – فابينيو – فان دايك – تياجو ألكانتارا – فيرمينو – محمد صلاح – هندرسون – لويس دياز – روبرتسون – جون ماتيب – فيليبس – ترينت ألكسندر آرنولد – فان دي بيرج – مورتون.

كم مرة لعب ليفربول ضد سالزبورج؟

لعب ليفربول ضد ريد بول سالزبورج النمساوي من قبل في 3 مباريات، بواقع مبارتين في دوري أبطال أوروبا، ومباراة ودية.

وفي أول مباراة بين الفريقين يوم 2-10-2019 حقق ليفربول فوزاً مثيراً بنتيجة 4-3 على ملعب آنفيلد روود ضمن منافسات ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة الإياب جدد ليفربول فوزه على الفريق النمساوي بنتيجة 2-1 على ملعب ريد بول آرينا، سجل للريدز كلاً من نابي كيتا ومحمد صلاح خلال الدقيقتين (57-58).

وانتهت آخر مقابلة بين ليفربول وسالزبورج بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 يوم والتي جمعتهم يوم 25-8-2020 على ملعب ريد بول آرينا.

مقالات ذات صلة