كرة القدم الأوروبية

برشلونة اليوم | جوليس كوندي على بُعد خطوة من تعزيز الدفاع

وضع المدافع الدولي الفرنسي جوليس كوندي الرتوش الأخيرة اليوم الاربعاء 27 يوليو لاتمام انتقاله إلى نادي برشلونة قبل نهاية الشهر الجاري، قادماً من إشبيلية في صفقة بقيمة 55 مليون يورو، وفقًا لخبير الميركاتو فابريزيو رومانو.

واقتربت إدارة جوان لابورتا من التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن الانتقال، ووافقت على الشروط الشخصية مع اللاعب الفرنسي في نهاية الأسبوع الماضي.

كيف خطف برشلونة صفقة كوندي من تشيلسي؟

بدى وكأن نادي برشلونة قد خسر صفقة كوندي أمام تشيلسي الانجليزي، حيث ظهر أن النادي اللندني على وشك التوقيع مع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا في نهاية الأسبوع الماضي.

لكن مكالمة هاتفية من المدرب الكتالوني تشافي هيرنانديز، أقنعت كوندي بانتظار وصول برشلونة من أجله، كما أن نادي تشيلسي سئم من انتظار الضوء الأخضر للاعب، على الرغم من الاتفاق على الصفقة مع إشبيلية، ويبدو من شبه المؤكد أن الدولي الفرنسي في طريقه إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ما انجازات كوندي مع اشبيلية؟

انضم قلب الدفاع الفرنسي إلى إشبيلية قادماً من بوردو في الميركاتو الصيفي 2019، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أفضل اللاعبين في إسبانيا وأوروبا.

وخاض جوليس كوندي ما مجموعه 133 مباراة مع النادي الأندلسي، بالإضافة إلى المشاركة في 11 مباراة مع المنتخب الفرنسي الأول تحت قيادة المدرب ديدييه ديشان.

مقالات ذات صلة