كرة القدم الأوروبية

ليفربول و سالزبورج اليوم 27-7-2022 في تحضيرات الدوري الانجليزي

شاهد فيديو اهداف مباراة ليفربول و ريد بول سالزبورج اليوم الاربعاء 27-7-2022 ضمن تحضيرات الريدز للدوري الانجليزي موسم 2022-2023.

تلقى ليفربول خسارة مفاجئة على يد مضيفه سالزبورج النمساوي بهدف دون رد، وذلك في البروفة الأخيرة قبل مواجهة السيتي المرتقبة في الدرع الخيرية في أفتتاح الموسم الجديد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم سالزبورج بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (بنيامين سيسكو) في الدقيقة 31 بعد تبادل رائع للكرة مع زميله (نوا أوكافور)، وبقت النتيجة على حالها طوال المباراة رغم استعانت المدرب الالماني يورجن كلوب بدكة البدلاء خلال الشوط الثاني.

وتعتبر مباراة اليوم هي الودية الرابعة لليفربول خلال الشهر الجاري، حيث كان قد خسر امام مانشستر يونايتد صفر-4 يوم 12 يوليو، قبل ان يفوز على كريستال بالاس 2-صفر يوم 15 يوليو، وبعدها أكتسح مضيفه لايبزيج بخماسية نظيفة في الودية الثالثة.

ويستعد ليفربول بقوة للقاءه المرتقب مع مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي والمقرر يوم 30 يوليو الجاري في افتتاح الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر ان يفتتح ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023 بمواجهة فولهام يوم 6-8-2022 على ملعب كرافين كوتاج.

دخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من أدريان – مابايا – كوناتي – جوميز – جيمس ميلنر – باجيستيك – نابي كيتا – جونز – هارفي إيليوت – كارفاليو – داروين نونيز.

وتواجد على دكة بدلاء ليفربول اليوم: هيوز – مروزيك – ديفيز – فابينيو – فان دايك – تياجو ألكانتارا – فيرمينو – محمد صلاح – هندرسون – لويس دياز – روبرتسون – جون ماتيب – فيليبس – ترينت ألكسندر آرنولد – فان دي بيرج – مورتون.

مقالات ذات صلة