كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك الجديدة..الأبيض يدعم صفوفه بثنائي بيراميدز وحارس طلائع الجيش

نجح  نادي الزمالك في الحصول على توقيع أول 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2022، تحضيرًا للموسم الكروي الجديد الذي يطمح فيه الفريق لتحقيق نتائج مميزة على الصعيد القاري.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين ياسين عبر برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «الزمالك أنهى الاتفاق مع كل من احمد ايمن منصور ونبيل عماد دونجا ثنائي بيراميدز سبورت، بالإضافة إلى محمد بسام حارس طلائع الجيش بالموسم الجديد».

وأضاف عمر ياسين: «الزمالك اتفق مع منصور على ضمه مجانًا عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، ودونجا وقع على رغبات تفيد برغبته باللعب في ميت عقبة».

وأشار إلى أن فيوتشر أيضًا يرغب في ضم احمد ايمن منصور، وهناك مفاوضات معه ولكن اللاعب حتى الآن أقرب للقلعة البيضاء.

وأضاف: «دونجا لديه رغبة في الرحيل بالموسم الجديد، ولديه أيضًا عروض من الدوريات الخليجية ولكن سيكون رحيله لتلك الدوريات صعب بسبب عدم انتهاء الموسم في مصر، وبدأ الأندية الخليجية في المعسكرات الخارجية».

وختم «اللاعب وقع على عقود رسمية مع نادي الزمالك، ويتبقى الاتفاق المادي بين الناديين، خاصةً أن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز، لا يمانع رحيله. محمد بسام أنهى اتفاقه مع الزمالك على الرحيل إلى صفوفه، بعد حل أزمة توقيعه مع البنك الأهلي وتجديد عقده مع فريقه العسكري، الذي يرحب بمغادرته إلى القلعة البيضاء».