كرة القدم الإفريقية

الجولة 27 من الدوري المصري 2022..تقديم المقاصة ضد الأهلي يوم 27 يوليو

تعرف على موعد مباراة الاهلي و مصر المقاصة يوم الاربعاء الموافق 27-7-2022 ضمن الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري موسم 2022/2021.

يحتل الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

ويبتعد الاهلي عن الزمالك المتصدر بـ 9 نقاط، ويحتاج لتحقيق الفوز في المؤجلات إذا ما أراد العودة للمنافسة على اللقب المفضل له.

أما فريق مصر المقاصة فلا يزال يتذيل جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق 11 نقطة واضحة عن الاسماعيلي صاحب اول مراكز النجاة من الهبوط.

ما موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الدوري؟

يحين موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة في الدوري، مساء يوم الاربعاء الموافق 27 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينيتش، العاشرة بتوقيت السعودية.

يستضيف ملعب المقاولون العرب ، عثمان احمد عثمان، في الجبل الاخضر بالقاهرة، مباراة الاهلي ومصر المقاصة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز سهل للاهلي بأربعة أهداف دون رد، وشهد اللقاء تألقًا لافتًا للاعب حسين الشحات الذي سيغيب عن الملاعب حتى شهر اكتوبر المقبل بداعي اصابة خطيرة في الركبة.

كما سيفتقد الاهلي لجهود عمرو السولية ومحمد شريف بعد تعرضهما للاصابة في مباراة الجونة أول أمس الأحد، عندما فاز الاهلي بصعوبة بالغة 2/0 خلال الشوط الثاني، على ملعب السلام الدولي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاصة؟

ينقل ماتش الاهلي والمقاصة على شاشة قنوات اون تايم سبورت، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري منذ عام 2017، كما تنقل المباراة عبر اثير اذاعة الشباب والرياضة وراديو اون سبورت اف ام.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي ، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة