كرة القدم الأوروبية

رونالدو يصطحب وكيل أعماله إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد..وفيرجسون يتدخل!

ظهر النجم البرتغالي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 في مقر تدريبات مانشستر يونايتد «كارينجتون» لمناقشة مستقبله مع مسؤولي النادي.

ونشرت الصحف الانجليزية العديد من التكهنات والتوقعات المتضاربة حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، فمنهم من أكد رغبته على البقاء وقيادة الفريق لتحقيق الانجازات الغائبة خلال موسم 2023/2022، خاصةً بعد تدخل أسطورة النادي «السير أليكس فيرجسون» لإقناع رونالدو بالبقاء، كما أقنعه في وقت سابق من الميركاتو الصيفي 2021 بالعودة إلى أولد ترافورد.

لكن تقارير أخرى، تعتقد أن محاولات إدارة اليونايتد المتمسكة ببقاء اللاعب ستفشل، بسبب إصرار رونالدو على تمثيل أحد الأندية الكبرى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي بدأت مراحله التأهيلية خلال الأسبوعين الماضيين، وستسحب قرعة دور المجموعات الخاصة به بداية شهر سبتمبر.

وأدى ظهور وكيل أعمال رونالدو «جورجي مينديش» في مقر تدريبات مانشستر يونايتد لذهاب معظم المصادر نحو التأكيد بقرب رحيل اللاعب، لأنه لو كان ينوي البقاء لما اصطحب وكيله، فهذا يعني رغبته في مناقشة مستقبله.

ماذا قالت صحيفة الاثلتيك عن مستقبل رونالدو؟

قالت صحيفة الأثلتيك البريطانية «رونالدو رافض تمامًا لفكرة البقاء والاستمرار مع مانشستر يونايتد الذي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل».

وأوضح نفس المصدر «رونالدو يريد اللعب لفريق في دوري أبطال أوروبا لأن إمكانية تحطيم ميسي لرقمه القياسي في دوري الأبطال يشكل هاجس كبير جدًا للنجم البرتغالي».

لكن حديث صحيفة أثلتيك لا يبدو منطقيًا، بسبب المعاناة التهديفية التي تواجه ليونيل ميسي منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي 2022.

علاوة على ذلك، يتفوق كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي بكم وافر من الاهداف في دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز 140 هدفًا، بينما سجل ليونيل ميسي 125 هدفًا.

وبالنظر لتقدم ميسي في السن، ونجومية كيليان مبابي في باريس، فمن الصعب على ميسي تسجيل أكثر من 5 أو 10 أهداف الموسم المقبل في دوري الابطال، ما سيُبقي رونالدو على رأس الهدافين التاريخيين دون أي مضايقة، كما أن ليفاندوفسكي المنضم حديثًا لصفوف برشلونة من بايرن ميونخ سجل 86 هدفًا فقط.

جدير بالذكر ارتباط اسم رونالدو بعدة أندية كبرى أمثال بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد منذ انتشار خبر رغبته في تمثيل ناد ينافس في دوري الابطال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة