أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة الامارات و اليمن اليوم 26-7-2022 في كأس العرب للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة الامارات و اليمن ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26-7-2022 في كأس العرب للشباب والمقام حالياً في السعودية والتي أقيمت على استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها.

أطاح المنتخب اليمني بالامارات من كأس العرب للشباب عقب تغلبه عليه في الجولة الثالثة والحاسمة بنتيجة رائعة قوامها 3 اهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة احتل منتخب اليمن المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في حين تذيل منتخب الامارات المجموعة بنقطة واحدة، وتأهل منتخب الاردن الى الدور ربع النهائي على رأس المجموعة برصيد 4 نقاط.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم المنتخب اليمني بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (حمزة أحمد محروس) بعدما حول كرة عرضية بلمسة جميلة بصدره داخل الشباك في الدقيقة 43.

وخلال الشوط الثاني ضاعف المنتخب اليمني النتيجة في الدقيقة 59 بفضل تصويبة رائعة من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب (عبد الرحمن الشامي) 2-صفر.

وفي الدقيقة 78 سجل المنتخب الاماراتي هدف تقليص الفارق بفضل تصويبة قوية من اللاعب (محمد خليل)، وبعد مرور دقيقة واحدة رد المنتخب اليمني وسجل الهدف الثالث والحاسم عبر رأسية اللاعب (محمد أحمد مهدي).

كان منتخب الامارات قد نجح في خطف تعادلًا ثمينًا بنتيجة (1-1) في الثواني الأخيرة امام الاردن في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثانية والتي أقيمت على استاد نادي ضمك بخميس مشيط.

في المقابل تلقى المنتخب اليمني خسارة موجعة أمام الأردن صفر-1 في بداية مشواره ببطولة كأس العرب للشباب 2022 تحت 20 سنة.

اهداف اليمن في الامارات

سجل الهدف الاول لليمن اللاعب حمزة أحمد محروس في الدقيقة 43 – أضاف عبد الرحمن الشامي الهدفي الثاني لليمن في الدقيقة 59 – واختتم محمد أحمد المهدي اهداف اليمن في الدقيقة 79.

اهداف الامارات في اليمن

سجل هدف الامارات اللاعب محمد خليل في الدقيقة 78.

ما ترتيب الامارات واليمن في كأس العرب للشباب؟

يحتل منتخب الامارات المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب للشباب برصيد نقطة واحدة، وفي حالة الفوز اليوم على اليمن بأكثر من هدف سوف يتصدر المجموعة بدلاً من المنتخب الاردني (4 نقاط).

على الجانب الآخر لا بديل اليوم أمام المنتخب اليمني سوى تحقيق الفوز على الامارات من أجل احياء فرصه في التأهل لربع النهائي من خلال «أفضل ثاني».

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة