الميركاتو الصيفي 2022..الظاهرة يسعى لتخليص ريال مدريد من المهاجم المنبوذ

يسعى رئيس نادي بلد الوليد الاسباني «الظاهرة رونالدو» لتخليص فريقه السابق «ريال مدريد» من المهاجم المنبوذ ماريانو دياز بضمه لصفوف بلد الوليد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحفي الماركا رامون ألفاريز دي مون على موقع يوتيوب، كما نقلته  ديفينسا سنترال، فإن نادي ريال بلد الوليد الصاعد حديثًا في الدوري الإسباني مهتم بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الغير مرغوب فيه ماريانو دياز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اجتذب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا اهتمام العملاق التركي فنربخشة في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي، لكن هذه الخطوة فشلت بسبب مطالبه المتعلقة بالأجور.

منذ ذلك الحين، كان المهاجم مترددًا في الاستماع إلى أي عروض الخروج المطروحة على الطاولة، ويتطلع إلى البقاء في النادي الملكي وإكمال عقده الذي ينتهي صيف 2023.

ماذا حقق ماريانو دياز مع ريال مدريد؟

كانت الفترة الثانية لماريانو في ريال مدريد بعد عودته من أولمبيك ليون في 2018، فترة سيئة للغاية، حيث كافح المهاجم بقوة للتواجد بخطط المدربين الذين لعب تحت قيادتهم منذ ذلك الحين، لكنه لعب دورًا هامشيًا إلى حد كبير في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

شارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في 11 مباراة فقط في جميع المسابقات الموسم الماضي مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، منها ثلاث مباريات فقط في الدوري الإسباني.

ويخاطر ريال مدريد بخوض الموسم دون أي دعم طبيعي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، بعد تخلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالفعل عن لوكا يوفيتش، الذي انضم إلى فيورنتينا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويقترب المهاجم الاسباني بورخا مايورال من الانتقال إلى خيتافي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكنهم مستعدون أيضًا للسماح لماريانو بمغادرة النادي، بسبب خروجه من خطط الايطالي كارلو أنشيلوتي.

طالع المزيد