اصاباتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

طارق حامد في رسالة الوداع لجمهور الزمالك: اقسم بالله لم اهرب أو اتمارض!

وجه طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك المصري، رسالة وداعية إلى جماهير ناديه، بعد رحيله عن القلعة البيضاء، واعلان انتقاله الرسمي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وأقسم طارق حامد في رسالته لجماهير الزمالك بأنه لم يهرب قط من المسؤولية الملقاه عليه على مدار الاشهر الماضية، مشددًا على عدم ادعاءه الاصابة او التمارض من اجل تسهيل رحيله.

وقال طارق حامد بعد ساعات من تعرضه لعقوبة صارمة من ادارة الزمالك: «اقسم بالله لم اهرب أو اتمارض أو ادعي الإصابة  طوال 7 سنين مع الزمالك، وهذه الفترة اهم من طارق حامد ولن أتحدث من اجل الزمالك».

وأضاف: «مبروك الفوز بكأس مصر وكنت اتمني التواجد معكم ولكن الظروف لم تسمح.. أمور كثيرة غير واضحة سيتم توضيحها فيما بعد و حتي لو لدي مشاكل فيجب أن ننظر للفريق لانه الأهم».

واوضح: «بطولة الدوري ليست صعبة وليست سهلة وسنسهلها علي أنفسنا بأن نتعامل مع كل مباراة علي حدة كما حدث في الموسم الماضي وستكون صعبة إذا رأينا أن بطولة الدوري سهلة».

وأكمل طارق حامد تصريحاته قائلا: «حصدنا لقب الكأس في ظروف استثنائية وربنا هيكرمنا في الدوري زي الكاس، تلعبون في ظروف ليست صعبة فقط وما تحققونه اعجازي».

وختم: «اشوفكم بخير ويعلم الله أنني لم ابخل علي الزمالك بأي مجهود».

وافتتح طارق حامد تصريحاته بعد وصوله لنادي اتحاد جدة بقوله (كنت ألعب مع أفضل وأكبر فريق في أفريقيا، والآن سألعب مع أكبر فريق في السعودية وآسيا).

مقالات ذات صلة