كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد..جوان لابورتا ينفي اتفاق برشلونة على خروج فرانكي دي يونج

أصر رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، على أنه لم يقبل بعد أي عرض من أجل بيع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج في الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من التكهنات الأخيرة حول اقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط مانشستر يونايتد ارتباطًا وثيقًا باللاعب الدولي الهولندي منذ نهاية مايو الماضي، ويُعتقد أن الشياطين الحمر حددوه كهدف رئيسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بتوصية من مواطنه اريك تين هاج.

وزعم تقرير حديث أن بطل إنجلترا 20 مرة توصل إلى اتفاق مع الفريق الكتالوني بشأن رسوم الانتقال، مع حرص فريق الدوري الأسباني على البيع لتخفيف مشاكلهم المالية.

ادعى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن الجانبين توصلا إلى اتفاق بشأن صفقة بقيمة 85 مليون يورو (72 مليون جنيه إسترليني)، حيث سيدفع مان يونايتد 75 مليون يورو (63.5 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى متغيرات للاعب أياكس السابق.

ما هي اخر تطورات صفقة دي يونج ومانشستر يونايتد؟

على الرغم من التقارير الصحفية المتحدثة عن اتفاق بين الناديين على رسوم انتقال دي يونج إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022، أصر لابورتا على أن برشلونة لم يقبل أي عروض لبيع اللاعب الدولي الهولندي حتى الآن.

وقال لابورتا لشبكة ESPN: فرينكي دي يونج هو لاعبنا، ونحن نحبه حقًا. تلقينا بعض العروض لفرانكي لكننا لم نقبل حتى الآن، لأننا نريد التحدث معه ومعرفة ما يريده بالضبط. نحتاج إلى توضيح بعض جوانب وضعه.

في الموسم الماضي، شارك لاعب خط الوسط في 46 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في العملية، بينما مثل عملاق الدوري الإسباني في 138 مناسبة منذ وصوله من أياكس، وساهم في 13 هدفًا و 17 تمريرة حاسمة مع البلوجرانا.

مقالات ذات صلة