كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022..كوندي يقترب من برشلونة بعدما سئم تشيلسي الانتظار!

تبدلت وجهة المدافع الدولي الفرنسي «جوليس كوندي» خلال الميركاتو الصيفي 2022 من لندن إلى كتالونيا في غضون ساعات قليلة بعدما كان على مقربة من الالتحاق بثالث الدوري الانجليزي «تشيلسي».

ويبدو أن كوندي اتفق بالفعل مع إدارة نادي برشلونة الذي وافق أخيرًا على تسديد مبلغ 60 مليون يورو التي طالب بها مسؤولي النادي الأندلسي «اشبيلية» منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كان برشلونة وتشيلسي من أبرز المرشحين للظفر بخدمات كوندي، وكان من الواضح أن الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا سيترك ملعب سانشيز بيزخوان إلى نادٍ قادر على المنافسة على الألقاب الكبرى.

وظهر تشيلسي الإنجليزي في مركز القيادة لضم كوندي حتى وقت قريب، حيث وافق النادي اللندني على تقديم ما يطلبه اشبيلية الاسباني.

لكن اللاعب ظل في انتظار البلوجرانا لحين الرد على مطالب اشبيلية، ما جعل فريق المدرب توماس توخيل يسئم من صفقة الدولي الفرنسي، وفقاً للصحفي الايطالي فابريزيو رومانو، ليصبح إعلان نجاح انضمامه للبرسا مسألة ساعات قليلة.

كيف كان أداء كوندي مع اشبيلية؟

انضم كوندي إلى إشبيلية في صيف 2019 قادماً من بوردو، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإسباني وكرة القدم الأوروبية.

لقد بنى كوندي شراكة رائعة في قلب دفاع إشبيلية إلى جانب دييغو كارلوس، على الرغم أنه سيغادر قريبًا إلى تحديات جديد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار المدافع البرازيلي المنتقل حديثاً لنادي أستون فيلا الانجليزي.

مقالات ذات صلة