كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة البحرين وجيبوتي 25-7-2022 كأس العرب للشباب؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة البحرين و جيبوتي ضمن مباريات اليوم الاثنين 25-7-2022 في كأس العرب للشباب المقام حالياً بالسعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

افتتح المنتخب البحريني اهداف المباراة في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب (مبارك محمد) من ركلة جزاء، وبعد مرور 3 دقائق فقط ضاعف اللاعب (أحمد ضياء) النتيجة مستغلاً هفوة فادحة من حارس جيبوتي مختار يوسف، وانتهى الشوط الاول 2-صفر.

بدأ منتخب البحرين كأس العرب للشباب بهزيمة ثقيلة صفر-3 أمام منتخب تونس في الجولة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، في حين افتتح منتخب جيبوتي مشواره اليوم بالبطولة.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

يذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة البحرين وجيبوتي للشباب؟

تنطلق صافرة بداية مباراة البحرين وجيبوتي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش، على استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها.

ما القنوات الناقلة لمباراة البحرين وجيبوتي للشباب؟

تنقل مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.

كم مرة لعبت البحرين ضد جيبوتي؟

لعب المنتخب البحريني ضد جيبوتي في فئة الشباب تحت 20 سنة من قبل في مباراة واحدة، وحقق وقتها الفوز بنتيجة 2-1.

ألتقا المنتخبان في دور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب عام 2020 على ستاد الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، وفاز المنتخب البحريني بفضل هدفي كلاً من سيد جواد علوي وحسين عبد العزيز، في حين سجل هدف جيبوتي اللاعب صهيب ابراهيم.

الجدير بالذكر ان المنتخب البحريني قد تأهل في نسخة كأس العرب للشباب 2020 الى ربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، وودع البطولة على يد السنغال بهزيمة ثقيلة قوامها 5 أهداف دون رد.

تشكيلة البحرين اليوم

عبدالله علي العكر – أحمد ضياء علي – عبدالله سلطان الخلاصي – هاشم لؤي خليفات – جواد علي عيد – مبارك محمد بن أحمد – طلال ابراهيم صالح – علي حمود الدوسري – عيسى عبدالله عيسى – سعد عبدالله عطار – محمود محمد أحمد.

تشكيلة جيبوتي اليوم

مختار يوسف سعيد – أبو بكر آدم يوسف – ايانله علي خيره – شكيب علي عمر – محمد جيدة حامد – مختار جامع علي – ابدق أحمد محمد – معروف عباس عبنة – أحمد محمد علي – ابراهيم ادرس محمد – علي حسن علي.

مقالات ذات صلة