كرة القدم الإفريقية

بعد طارق حامد..اتحاد جدة يوجه انظاره نحو اشرف بن شرقي

وجهت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أنظارها نحو التعاقد مع الجناح الدولي المغربي اشرف بن شرقي قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022 نهاية الشهر المقبل، بعدما نجحت في الظفر بتوقيع لاعب وسط الزمالك «طارق حامد» في صفقة مجانية.

وتسعى إدارة اتحاد جدة لتكرار ما فعلته مع طارق حامد، واستغلال انتهاء عقد اشرف بن شرقي مع الزمالك ورحيله عقب التتويج بلقب كأس مصر المؤجلة منذ عام 2021 يوم الخميس الماضي.

وكان الجناح المغربي تلقى عرضًا جادًا للانتقال في صفقة مجانية لنادي الريان القطري في بداية الميركاتو الصيفي 2022، في الوقت الذي يتواجد فيه اللاعب على رادار أندية آخرى من قطر والإمارات وتركيا واليونان، ولكنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

وبحسب تقرير صحفي نشر في جريدة عكاظ السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تدرس ضم بن شرقي، وكذلك البرتغالي جواو فيليبي لاعب سلتيك الاسكتلندي.

وأكد التقرير دخول بن شرقي ضمن الترشيحات المطروحة على طاولة إدارة الاتحاد السعودي، والمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي تولى المسؤولية مطلع هذا الشهر.

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة، أعلن بشكل رسمي ضم طارق حامد من الزمالك، لمدة موسمين براتب سنوي يتجاوز الـ2.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة