كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

بالدموع..جوان لابورتا يؤكدها: قصة ليونيل ميسي في برشلونة لم تنته بعد! 

أكد رئيس نادي برشلونة «جوان لابورتا» خلال مقابلة صحفية أن قصة النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مع النادي الكتالوني لم تنته بعد، قبل أن تظهر الدموع في عينه من شدة التأثر بسبب رحيل اللاعب بطريقة لا تليق بتاريخه الطويل.

ويرى لابورتا أنه مسؤول أمام الجمهور وأعضاء مجلس إدارة برشلونة بضمان نهاية أجمل لعهد الهداف التاريخي للبلوجرانا في ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وأنهى ميسي فترته التي استمرت 21 عامًا في برشلونة عندما لم يتمكن النادي الكتالوني من تجديد عقده الصيف الماضي، مع انضمام المهاجم لاحقًا إلى باريس سان جيرمان، وهو ما ساعده في الحصول على لقب الدوري الفرنسي.

ماذا قال لابورتا عن رحيل وعودة ليونيل ميسي؟

تحدث جوان لابورتا حصريًا لـ ESPN عن عهد البرغوث الأرجنتيني في النادي الكتالوني وقال: كان ميسي هو كل شيء بالنسبة لبرشلونة، ربما كان أعظم لاعبيها وأكثرهم كفاءة.

وتابع: بالنسبة لي هو لا يضاهي سوى يوهان كرويف. لكن كان يجب أن يحدث ذلك يومًا ما. كان علينا اتخاذ قرار نتيجة لما ورثناه. المؤسسة في المسؤول عن اللاعبين والمدربين.

وأوضح لابورتا: آمل ألا ينتهي فصل ميسي. أعتقد أنه من مسؤوليتنا محاولة … إيجاد لحظة لإصلاح هذا الفصل، الذي لا يزال مفتوحًا ولم يتم إغلاقه، لذلك اتضح أنه كان يجب أن يكون لها نهاية أجمل.

هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

لدى مهاجم منتخب الأرجنتين عام آخر متبقي على نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مع خيار سنة أخرى اختيارية، ما يعني أن إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2023 وارد جداً.

سبق لجوان لابورتا أن تحدث عن رغبته في عودة ميسي إلى برشلونة، حيث فاز النجم الارجنتيني بالكرة الذهبية في ست مناسبات، بالإضافة إلى احتفاظه بالأرقام القياسية كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع البلوجرانا، (672 هدفاً) والأكثر مشاركة في المباريات (778 مباراة).

وختم جوان لابورتا حديثه عن صاحب 7 كرات ذهبية بالقول: كرئيس لبرشلونة، فعلت ما كان علي القيام به. ولكن أيضًا بصفتي رئيسًا للنادي، وعلى المستوى الشخصي، أعتقد أنني مدين له.

مقالات ذات صلة