كرة القدم الإفريقية

بيراميدز يقسو على جمهور الاسماعيلي بهزيمة الدراويش برباعية مع الرأفة

شاهد فيديو اهداف مباراة بيراميدز و الاسماعيلي ضمن مباريات اليوم الاحد 24-7-2022 في الجولة 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بعثر بيراميدز مضيفه الاسماعيلي في ميدانه برباعية مع الرأفه في الدوري المصري، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الاحد على ستاد الاسماعيلية.

افتتح بيراميدز اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب (عبدالله السعيد) بعدما استغل تمريرة رمضان صبحي على حافة منطقة الجزاء ثم صوب كرة قوية في زاوية الحارس محمد فوزي سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 33 ضاعف بيراميدز النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر تصويبة رمضان صبحي بوجه القدم اليمنى بصناعة نموذجية من عبدالله السعيد.

وبعد 5 دقائق فقط أضاف رمضان صبحي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبيراميدز من ركلة جزاء، قبل أن يُهدر نفس اللاعب ركلة جزاء آخرى لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تصدى لها محمد فوزي ببراعة.

وارتفع رصيد بيراميدز، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بالمسابقة، إلى 56 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد الإسماعيلي، المتوج باللقب 3 مرات، عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي الشوط الثاني، أضاف محمود صابر الهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقة 79، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها رمضان صبحي قبل نهاية الشوط الأول.

انطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز والاسماعيلي في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (محمد عادل)، ونقل البث المباشر للقاء على قناة أون تايم سبورت HD 3، بصوت المعلق الرياضي (محمد الكواليني).

اهداف بيراميدز في الاسماعيلي

سجل عبدالله السعيد الهدف الاول بصناعة رمضان صبحي في الدقيقة 6 – سجل الهدف الثاني رمضان صبحي بصناعة عبدالله السعيد – سجل رمضان صبحي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 38 – سجل محمود صابر الهدف الرابع في الدقيقة 79 بصناعة وليد الكرتي.

تشكيلة بيراميدز اليوم ضد الاسماعيلي

أحمد الشناوي – أسامة جلال – علي جبر – أحمد توفيق – حسين السيد – ابراهيم توريه – عبدالله السعيد – اسلام عيسى – وليد الكرتي – رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم ضد بيراميدز

محمد فوزي – محمد دسوقي – محمد نصر – عصام صبحي – محمد بيومي – حسن ياسين – عمر الوحش – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي.

مقالات ذات صلة