أسئلة شائعةكرة القدم الإفريقية

ما حقيقة الغاء مران الاهلي بسبب هتافات أعضاء النادي ضد اللاعبين؟

يكشف لكم ميركاتو داي حقيقة الانباء التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، حول اضطرار النادي الاهلي المصري لالغاء تدريبات الفريق التي أقيمت مساء أمس الجمعة 22 يوليو، بسبب ردة الفعل الغاضبة من الجماهير الأهلاوية من أعضاء الجمعية العمومية للنادي ضد اللاعبين بعد فقدانهم للقب كأس مصر 2021 أمام الغريم التقليدي «الزمالك» يوم الخميس الماضي.

وحقق الزمالك لقب كأس مصر المؤجل بعد فوزه على الاهلي 2-1، في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي بحضور خمسة آلاف متفرج.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي لـ ميركاتو داي «لم يتم تعطيل التدريبات كما أشيع، والتدريب استمر للنهاية رغم وجود هتافات جماهيرية من جانب الأعضاء الموجودين داخل مقر النادي بالجزيرة، والذين عبروا عن غضبهم الشديد من خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك».

وأوضح «الاهلي يتعامل دائمًا مع جماهيره بشكل جيد، والأعضاء جزء لا يتجزأ من الجمهور المنتمي للنادي، والذين من حقهم التعبير عن غضبهم من مستوى اللاعبين».

وأشار إلى أن اللاعبين تقبلوا الأمر ووعدوا الجماهير وأعضاء النادي بسرعة العودة إلى سكة الانتصارات، والمنافسة بكل قوة على حصد لقبي الدوري المصري وكأس مصر 2022 والسوبر المصري 2021.

واستأنف الاهلي في حضور مدير الكرة «سيد عبد الحفيظ» تدريباته مساء يوم أمس الجمعة بعدما طوى صفحة مباراة كأس مصر، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الجونة المقرر لها يوم غد الأحد 24 يوليو ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة نهائي كأس مصر، تدريبات استشفائية داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، فيما أدى باقي أفراد الفريق تدريباتهم العادية.

وشارك الثنائي الأجنبي «لويس ميكيسوني وبيرسي تاو» في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائهم من الإصابة، وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص بهم.

وواصل طاهر محمد طاهر أداء تدريباته التأهيلية من خلال جلسة في صالة الألعاب الرياضية، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويختتم الاهلي تدريباته مساء اليوم السبت تحضيرًا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمباراة الجونة على استاد الاهلي وي السلام.

مقالات ذات صلة