كرة القدم الأوروبية

تقديم مباراة البرسا والميرينجي يوليو ٢٠٢٢

تعرف على ماقبل مباراة برشلونة و ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، المقرر لها صباح يوم الاحد 24-7-2022، ضمن تحضيرات البرسا والريال لانطلاقة الدوري الاسباني مطلع شهر أغسطس المقبل.

تقام مباراة برشلونة و ريال مدريد على الأراضي الأمريكية، مساء يوم السبت الموافق 23 يوليو 2022 (بتوقيت الولايات المتحدة)، وتنطلق في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت جرينيتش يوم الاحد الموافق 24-7-2022، 5:00 فجرًا بتوقيت مصر، 6:00 صباحًا بتوقيت السعودية، ويستضيفها ملعب أليجيانت في مدينة لاس فيجاس.

سيسعى ريال مدريد في هذه المباراة لرد جزء من اعتباره أمام برشلونة، بعد الهزيمة القاسية التي مُني بها أمامه في كلاسيكو الدوري الاسباني نهاية شهر مارس الماضي بنتيجة (0-4) على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يلعب ريال مدريد أي مباراة ودية منذ انتهاء العطلة الصيفية وبدء المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد 2023/2022، بينما خاض برشلونة مباراة محلية مع أولوت القابع في الدوري الاسباني الدرجة الخامسة، وتعادل معه بنتيجة 1/1 قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وافتتح برشلونة مبارياته الحبية بمواجهة فريق انتر ميامي الأمريكي، المملوك لاسطورة ريال مدريد «ديفيد بيكهام»، وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من الوافد الجديد للبرسا «رافينيا» بتسجيل هدف وصناعة هدفين خلال الشوط الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز البرسا 6-0.

وغاب تشافي هيرنانديز عن حضور مباراة برشلونة وانتر ميامي بسبب تأخر حصوله على تأشيرة السفر من السفارة الأمريكية في إسبانيا لأسباب أمنية، لسابق سفره إلى دولة إيران عدة مرات خلال فترة تدريبه لنادي السد القطري بين عامي 2019 و2021.

كيف تشاهد بث مباشر مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم؟

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على أكثر من قناة أوروبية وآسيوية مثل «SPSN» الهندية، كما ستكون المباراة مُتاحة على تطبيق SonyLIV والموقع الخاص به، بالاضافة لتطبيق تلفزيون JioTV على الهواتف المحمولة.

وستنقلها قناة سبورت TV1 البرتغالية، وقناة Polsat sport البولندية، وقناة سوبر سبورت ماكسيمو 1 الجنوب أفريقية، وقناة سبور سبورت 2 الألبانية، وقناة زيجو سبورت فوتبول الهولندية، وEleven sports 1 البلجيكية، والقناة الرابعة العراقية على النايل سات.

ما التشكيل المتوقع لبرشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي؟

تصب جميع التوقعات نحو إمكانية مشاركة روبرت ليفاندوفسكي في تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم، بعد أيام قليلة من انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من بايرن ميونخ نظير 45 مليون يورو، وإذا لم يحدث ذلك، فستأتي مشاركته من على دكة البدلاء بنسبة 100٪ خلال الشوط الثاني، كذلك جيرارد بيكيه وفيران توريس قد يتم اشراكهما بعد خروجهما من تشكيلة الفريق أمام انتر ميامي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: تير شتيجن – ديست – آراوخو – كريستينسن – جوردي ألبا؛ جافي – بوسكيتس – بيدري – رافينيا – فيران توريس – أوباميانج.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: تيبو كورتوا؛ داني كارباخال – إيدير ميليتاو – أنتوني روديجير – دافيد ألابا؛ تشواميني، كاسيميرو – توني كروس؛ رودريجو – كريم بنزيمة – فينسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة