الأرشيف

الزمالك: بن شرقي سيغادر خلال أيام.. وطارق حامد تعرض لأكبر عقوبة في التاريخ

أعلن المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، مغادرة النجم المغربي أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء خلال أيام، بصحبة مواطنه محمد أوناجم، ليسدل الستار على مسيرتهما المميزة مع الفريق، عقب التتويج ببطولة كأس مصر 2021.

واعترف أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية بصعوبة استمرار الثنائي المغربي، كما كشف تفاصيل عقوبة لاعب الوسط طارق حامد القريب جدًا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وقال أمير مرتضى منصور « نادي الزمالك يمتلك عدد من اللاعبين المحترمين، وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، الثنائي لم يهربا من النادي مثل آخرين (يقصد التونسي فرجاني ساسي)، وكانا تحت أمر الجهاز الفني طوال الفترة الماضية».

وواصل «بن شرقي أبلغنا برحيله، لأن مستقبله سيتضرر حال الإبقاء عليه لنهاية الموسم الكروي في مصر 2022/2021، لأنه يريد الانتقال لفريق آخر قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022، بعدما رفض التجديد مع نادي الزمالك».

وأكمل «الموضوع أصبح بالنسبة لكل اللاعبين التي لن تكون معنا بالموسم المقبل، وأتفقنا مع أوناجم وبن شرقي على المغادرة خلال الايام المقبلة».

عقوبة طارق حامد

حول أزمة طارق حامد، قال مسؤول الزمالك: «اللاعب خضع للتحقيق وتعرض لعقوبة هي الأكبر في تاريخ النادي واللاعب تقبل العقوبة واحترمها».

وأوضح أمير مرتضى منصور «حافظنا على حق الزمالك في هذا الملف ونقدر المجهود الذي قدمه اللاعب طوال فترة تواجده مع الفريق ولا ننسى الذي قدمه للنادي ونتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة في مستقبله.

وختم حديثه قائلا «تم خصم 50% من عقد طارق حامد مع النادي كعقوبة موقعة عليه، وهي الأكبر في تاريخ النادي».

وحقق الزمالك لقب بطولة كاس مصر 2021 بعد الفوز على الاهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي اقيمت مساء الخميس 21-7-2022.

واقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي، وشهدت حضورًا جماهيريًا مميزًا من جمهور الفريقين، لكن الفريق الأبيض تفوق في المباراة خلال الشوط الأول تحديدًا ليحسم اللقب للمرة الـ28 في تاريخه.

أخبار أخرى