كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

تونس تبدأ مشوار كأس العرب للشباب بثلاثية نظيفة امام البحرين

تعرف على نتيجة مباراة تونس والبحرين اليوم الجمعة 22-7-2022، في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بنسختها الثامنة والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

بدأ منتخب تونس للشباب مشواره في كأس العرب تحت 20 سنة بفوزٍ سهل على البحرين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة التي تضم جيبوتي.

وسجل ثلاثية تونس اليوم امم البحرين، يوسف سنانة في الدقيقة (45) من الشوط الأول، ومحمد وائل الدربالي في الدقيقة (62)، وعزيز عبيد في الدقيقة (86).

ورفع منتخب تونس رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي رصيد البحرين خاليًا من النقاط؛ في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الجولة الثانية التي ستجمع نسور قرطاج بمنتخب جيبوتي.

الجدير بالذكر أن متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ6 ببطولة كأس العرب للشباب سيتأهل بشكل تلقائي إلى دور ربع النهائي، بالإضافة إلى اختيار أفضل منتخبان حصلا على المركز الثاني.

افتتح يوسف سنانة التهديف لمنتخب تونس في البطولة امام البحرين عند الدقيقة (45)، حين استغل تمريرة زميله داخل منطقة الست ياردات بعد دربكة، وأكملها في الشباك بسهولة.

وتمكن المنتخب التونسي من مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة (62)، بعدما محمد وائل الدربالي لكرة عرضية جاءت من الركنية وضربها رأسية قوية في شباك الحارس محمد جعفر.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بأربعة دقائق عزز عزيز عبيد تفوق تونس بتسجيل الهدف الثالث من كرة عرضية ايضًا أرسلها فرج بن نجيمة، نجح عزيز في تحويلها داخل المرمى برأسية مُحكمة.

ما هي تشكيلة منتخب تونس للشباب امام البحرين؟

رائد قراح، زين الدين ساسي، محمود غربال، فرج بن نجيمة، يوسف كسراوي، محمد وائل الدربالي، ياسين الدريدي، صالح البرهومي، عزيز عبيد، محمد الضاوي، يوسف سنانة.

ما هي تشكيلة منتخب البحرين للشباب امام تونس؟

محمد جعفر، أحمد علي، عبد الله الخلاص، سيد محمود الموسوي، هاشم خليفات، جواد عيد، مبارك بن أحمد، سالم الدوسري، عيسى عيسى، سعد عطار، محمود أحمد.

مقالات ذات صلة