كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في ماتش المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا 22-7-2022 في الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث ماتش المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات اليوم الجمعة 22-7-2022، في منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

استعد المصري البورسعيدي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وقسا النادي المصري البورسعيدي على سيراميكا كليوباترا وفاز عليه بنتيجة (4-1)، على استاد الجيش ببرج، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ورفع المصري رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر؛ فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وتعادل المصري في الجولة الماضية امام الاتحاد السكندري ليظل للمباراة الثانية تواليًا دون انتصار تحت قيادة حسام حسن في الدوري المصري.

في المقابل، حقق سيراميكا كليوباترا انتصاره الثاني تواليًا بالمسابقة المحلية في الجولة الماضية على حساب المقاولون العرب.

وانطلقت صافرة بداية مباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وأدار لقاء المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا الحكم المصري وليد عبدالرازق، وأحمد الفار وماجد المليجي مساعدين، وأحمد جمال حكم رابع، ويتواجد السيد شعبان كحكم فيديو ومعه عمرو عايد حكم فيديو مساعد.

ونقل البث المباشر لمباراة المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس HD1، بصوت المعلق الرياضي المصري مؤمن حسن.

ما هو تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا؟

تقابل المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في 3 مباريات سابقة بمسابقة الدوري المصري الممتاز؛ وانتهت المواجهة الأولى بينهما على الإطلاق خلال الدور الأول من الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي مباراة الدور الثاني تمكن المصري البورسعيدي من تحقيق انتصاره التاريخي الأول على سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد الاسكندرية.

بينما انتهى اللقاء الأخير بين المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي (1-1) في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

مقالات ذات صلة