كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في ماتش غزل المحلة و المقاولون العرب 22-7-2022 في الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث ماتش غزل المحلة والمقاولون العرب ضمن مباريات اليوم الجمعة 22-7-2022، في منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

انطلقت صافرة بداية مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وأدار لقاء غزل المحلة والمقاولون العرب الحكم المصري محمود بسيوني، ومحمد لطفي واسلام أبو العطا مساعدين، وسامح حسين حكم رابع، ويتواجد مصطفى مدحت كحكم فيديو ومعه حسني سلطان حكم فيديو مساعد.

ونقل البث المباشر لمباراة غزل المحلة والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورتس HD2، بصوت المعلق الرياضي المصري محمد الكواليني.

صعق المقاولون العرب ضيفه غزل المحلة في الوقت الضائع ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري المصري 2021/2022.

وكان المقاولون العرب لم يعرف طعم الانتصار في آخر 7 مباريات في المسابقة المحلية، تعادل 4 مرات، وخسر 3 مرات؛ ليعود اخيرًا إلى سكة الانتصارات من بوابة المحلية اليوم.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح المقاولون العرب امام غزل المحلة اليوم، المدافع فاروقا نور الدين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع للشوط الثاني الذي امتد لـ13 دقيقة بعد الـ90.

ولعب غزل المحلة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعدما تحصل لاعبه محمد بازوكا على بطاقة صفراء ثانية وتعرضه للطرد.

وبهذا الانتصار، رفع المقاولون العرب رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ16، ويصبح على بعد 3 نقاط فقط من الخروج من منطقة الهبوط.

على الجهة المقابلة، أصبح غزل المحلة من دون تحقيق أي انتصار لسابع مباراة على التوالي، تعادل في 2، وتلقى 5 هزائم؛ ليتجمد رصيده عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الـ14.

ما هو تاريخ مواجهات غزل المحلة والمقاولون العرب؟

تقابل غزل المحلة والمقاولون العرب في 23 لقاء بجميع المسابقات، كانت الكلمة العليا فيها (لا غالب ولا مغلوب)، بواقع 10 تعادلات.

وتمكن المقاولون العرب من تحقيق الانتصار على غزل المحلة 7 مرات، بينما حقق زعيم الفلاحين 6 انتصارات.

وانتهى آخر لقاء جمع المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي (1-1) في الدور الأول من الموسم الجاري على ملعب المحلة بالجولة التاسعة.

مقالات ذات صلة