كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

نسور قرطاج يهزمون الأحمر البحريني بثلاثية في كأس العرب للشباب 2022

فاز منتخب تونس للشباب على البحرين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة التي تضم جيبوتي.

ويلعب منتخب تونس للشباب ومنتخب البحرين في المجموعة الخامسة التي تضم منتخب جيبوتي ايضًا، الذي سيغيب عن الجولة الأولى، ليستهل مشواره في البطولة من الجولة المقبلة.

سجل ثلاثية تونس اليوم امم البحرين، يوسف سنانة في الدقيقة (45) من الشوط الأول، ومحمد وائل الدربالي في الدقيقة (62)، وعزيز عبيد في الدقيقة (86).

ورفع منتخب تونس رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي رصيد البحرين خاليًا من النقاط؛ في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الجولة الثانية التي ستجمع نسور قرطاج بمنتخب جيبوتي.

ويتأهل 8 منتخبات من دور المجموعات إلى ربع النهائي، متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ6، بالاضافة إلى أفضل منتخبان كأفضل ثواني.

يذكر أن النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة تونس والبحرين والقنوات الناقلة؟

انطلقت صافرة بداية مباراة تونس والبحرين اليوم الجمعة 22-7-2022 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل على قناة السعودية الرياضية HD1، والعراقية الرياضية، والرابعة الرياضية العراقية، بالإضافي إلى قناة المغربية الرياضية.

مقالات ذات صلة