أخبار الكرة الأفريقية

أهداف مباراة المقاولون العرب و غزل المحلة 22-7-2022 في الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة المقاولون العرب و غزل المحلة اليوم 22-7-2022 والمقرر لها ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة على استاد عثمان أحمد عثمان.

صعق المقاولون العرب ضيفه غزل المحلة في الوقت الضائع ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري المصري 2021/2022.

وكان المقاولون العرب لم يعرف طعم الانتصار في آخر 7 مباريات في المسابقة المحلية، تعادل 4 مرات، وخسر 3 مرات؛ ليعود اخيرًا إلى سكة الانتصارات من بوابة المحلية اليوم.

وجاءت تشكيلة المقاولون العرب كالآتي: حسن شاهين، باسم علي، فاروقا نور الدين، محمود عزت، أمير عابد، محمد مجلي، لويس إدوارد، عبدالله ياسين، مامادو نياس، عمر بسام.

بينما دخل غزل المحلة اللقاء بالتشكيلة التالية: عمرو شعبان، هاني عادل، معاذ الحناوي، خالد سامي، مصطفى العش، محمد بازوكا، أحمد النادري، أحمد الشيخ، هشام عادل، عبدالرحمن عاطف أجويرو، عبده يحيى.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح المقاولون العرب امام غزل المحلة اليوم، المدافع فاروقا نور الدين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع للشوط الثاني الذي امتد لـ13 دقيقة بعد الـ90.

ولعب غزل المحلة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعدما تحصل لاعبه محمد بازوكا على بطاقة صفراء ثانية وتعرضه للطرد.

وبهذا الانتصار، رفع المقاولون العرب رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ16، ويصبح على بعد 3 نقاط فقط من الخروج من منطقة الهبوط.

على الجهة المقابلة، أصبح غزل المحلة من دون تحقيق أي انتصار لسابع مباراة على التوالي، تعادل في 2، وتلقى 5 هزائم؛ ليتجمد رصيده عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الـ14.

يذكر أن غزل المحلة والمقاولون العرب قد تقابلا في 23 لقاء بجميع المسابقات قبل مواجهة اليوم، خيم التعادل على 10 تعادلات، وتمكن المقاولون العرب من تحقيق الانتصار على غزل المحلة 7 مرات، بينما حقق زعيم الفلاحين 6 انتصارات.

وانتهى آخر لقاء جمع المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي (1-1) في الدور الأول من الموسم الجاري على ملعب المحلة بالجولة التاسعة.

أخبار أخرى