كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد..إريك تين هاج يسعى لانتزاع صفقة تيليمانس من آرسنال

يسعى مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج بقوة للحصول على خدمات الدولي البلجيكي يوري تيليمانس خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022، وانتزاع الصفقة من آرسنال، المرشح المفضل للتوقيع مع لاعب خط وسط ليستر سيتي.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في ملعب كينج باور في يونيو 2023، ويعتقد أنه حريص على مغادرة الثعالب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحثًا عن تحديات جديدة.

زعم تقرير حديث أن تيليمانس أخبر أصدقاءه أنه يريد الانضمام إلى آرسنال هذا الصيف، ويعتقد بالفعل أن اللاعب الدولي البلجيكي قد وافق على الشروط شخصية مع فريق المدرب ميكيل ارتيتا.

ومع ذلك، ووفقا للصحفي بن جاكوبس، فإن لدى مان يونايتد تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج اهتماماً حقيقياً بلاعب خط الوسط البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأنه خيار أقل تعقيدًا من صفقة لاعب برشلونة فرينكي دي يونج.

يُعتقد أن الشياطين الحمر قد توصلوا إلى اتفاق كامل مع برشلونة بشأن صفقة صيفية للتوقيع مع دي يونج، لكن اللاعب الدولي الهولندي لازال يضغط للبقاء في كامب نو.

ماذا قال تيليمانس عن مغادرة ليستر سيتي؟

تحدث يوري تيليمانس للصحفيين مؤخرا عندما سئل عن خروج محتمل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وقال: هذا ليس مستبعدا. أشعر أنني بحالة جيدة جدا في ليستر، لقد تم الترحيب بي بأذرع مفتوحة من اليوم الأول. لذلك سأعطي كل شيء للنادي حتى اليوم الأخير.

وأوضح موقفه من العروض المقدمة له قائلاً: بالطبع عليك أن تستمع إلى الفرص الأخرى، وعليك أن تنظر إلى حياتك المهنية، وفي بعض الأحيان عليك أن تختار الخيارات الممتازة.

ما عدد اهداف تيليمانس مع ليستر سيتي؟

انضم تيليمانس إلى ليستر سيتي قادماً من موناكو في الميركاتو الشتوي يناير 2019، على سبيل الإعارة في البداية، وكان لاعبًا مهمًا لفريق الثعالب، حيث سجل 24 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 157 مباراة في جميع المسابقات.

وكان البلجيكي مرة أخرى لاعباً أساسياً في ليستر الموسم الماضي، حيث شارك في 50 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بسبعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة