كرة القدم الإفريقية

رسميا.. بن شرقي يكتب كلمة النهاية مع الزمالك عقب نهائي كأس مصر 2021

كشف مصدر مقرب من اشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، عن مغادرة اللاعب للعاصمة المصرية القاهرة فور انتهاء مواجهة الزمالك و الاهلي في نهائي كأس مصر 2021، مساء اليوم الخميس، معلنا انتهاء مشواره بصفة رسمية مع القلعة البيضاء بعد مسيرة استمرت لثلاث مواسم.

وكان الزمالك قد تعاقد مع بن شرقي قادما من الهلال السعودي قبل 3 سنوات، في صفقة قوية للقلعة البيضاء، وقدم اللاعب مستوى جيد للغاية خلال فترة لعبه بالقميص الابيض.

وانهى بن شرقي إجراءات سفره خارج القاهرة بعد مواجهة الزمالك امام الاهلي، بعدما فشل امير مرتضى في اقناعه بالبقاء حتى نهاية الموسم الرياضي.

وكان الزمالك قد حاول خلال الفترة الماضية، اقناع بن شرقي بالبقاء لنهاية الدوري المصري، أو حتى مواجهة بيراميدز مطلع شهر أغسطس المقبل، لكن اللاعب رفض البقاء في مصر، مؤكدا أنه يريد حسم مستقبله سريعا والانضمام لأحد الأندية القطرية التي تفاوضه منذ فترة طويلة.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري، لكن لظروف انتهاء الدوري المصري يوم 31 أغسطس فأن اللاعب سيغادر مبكرًا ليكرر ما فعله التونسي فرجاني ساسي في الموسم الماضي بعدما غادر صفوف الفريق الابيض وانتقل إلى نادي الدحيل القطري قبل ختام الموسم.

جدير بالذكر تراجع الاهلي عن التعاقد مع بن شرقي بسبب المطالب المبالغ فيها من وكيل أعماله، والتي وصلت إلى رغبته في الحصول على مليوني دولار سنويا، بالإضافة لنفقات أخرى مثل السكن والسيارة وغيرها، وهو ما رفضه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك امير توفيق مدير التعاقدات.

مقالات ذات صلة