كرة القدم الأوروبية

أجويرو يثني على صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022، ويرشحه لتحقيق دوري أبطال أوروبا

أثنى لاعب برشلونة السابق سيرجيو أجويرو على صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي 2022، في مقدمتها الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونيخ الألماني في صفقة بقيمة 50 مليون يورو.

وأوضح أجويرو أنه مقتنع بأن روبرت ليفاندوفسكي سيحرز العديد من الأهداف مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز خلال بطولة الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل2022/2023.

بالإضافة إلى ذلك، سلط المهاجم الأرجنتيني الضوء على الطفرة في الجودة التي يحققها النادي الكتالوني مع التعاقدات الجديدة، واعتبر أن البلوجرانا بات مرشحًا جادًا لتحقيق دوري أبطال أوروبا وكل البطولات الممكنة في الموسم الجديد.

ماذا قال أجويرو عن صفقات برشلونة الصيفية؟

كان مهاجم البلوجرانا السابق مليئًا بالثناء حول صفقات برشلونة الجديدة، خصوصاً الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي حيث قال: كلنا نعرف من هو، إنه لاعب في المستوى العالي، لديه تلك الأشياء التي يبدو أنها مفقودة في النادي. برشلونة سيحقق الكثير من الأهداف.

وأكمل أجويرو: كرة القدم الألمانية ليست مثل الليجا الإسبانية، لكن لديه بعض المواسم الرائعة في بايرن ميونيخ وخاصة في دوري أبطال أوروبا، وسيكون مفيدًا للفريق.

وتابع الأرجنتيني: خذ الأمر بسهولة. أنا أحبه كثيرًا، إنه طويل، ومع اللاعبين الذين يمتلكهم برشلونة، إذا اندمج مع الفريق بشكل جيد، فسيحصل على فرص كثيرة للتسجيل.

هل يمتلك برشلونة الحظوظ لتحقيق دوري أبطال أوروبا؟

يعتبر أجويرو أن فريق تشافي هيرنانديز قد عزز نفسه بشكل جيد للغاية في خط الوسط وصولاً إلى خط الهجوم، ويتذكر أنه عندما وصل الصيف الماضي، لم يكن هناك الكثير من البدائل في دكة البدلاء.

لهذا السبب يؤكد الأرجنتيني أن برشلونة، مرشح واضح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ العام 2015 تحت قيادة المدرب لويس إنريكي والثلاثي الهجومي المرعب ليونيل ميسي، نيمار جونيور ولويس سواريز (MSN).

وأوضح أجويرو حول خيارات تشافي هيرنانديز الهجومية: أنا أحب ذلك مع أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي ورافينها وممفيس ديباي، هناك الكثير من الخيارات في المقدمة، وهذا جيد لأن لديك بدائل في المستوى الآن.

وتابع: برشلونة هذا العام سيطمح إلى كل شيء. ليس من السهل مع فريق جديد أن يقاتل من أجل أن يكون بطلاً، لكن الهدف هو القتال إلى أقصى حد في العام المقبل.

مقالات ذات صلة