كرة القدم الأوروبية

التعادل يفرض كلمته على مباراة دينامو كييف وفنربخشة في ذهاب تمهيدي دوري ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة مباراة دينامو كييف الأوكراني وفنربخشة التركي، مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20-7-2022، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري ابطال اوروبا النسخة الـ31 بمسماها الحديث، والـ68 منذ انطلاقها.

فرض التعادل السلبي بنتيجة (0-0) كلمته على مباراة دينامو كييف وفنربخشة، التي أقيمت في بولندا على ملعب ميجسكي بمدينة لودز بسبب غزو روسيا لأوكرانيا، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول بدوري ابطال اوروبا 2022/2023.

وانطلقت صافرة بداية دينامو كييف وفنربخشة اليوم، من الحكم السويدي جلين نيبرج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وبهذه النتيجة، تأجل الحسم للقاء الإياب الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو 2022، على ملعب فنربخشة شوكرو ساراجوجلو.

وسيتأهل الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بين دينامو كييف وفنربخشة، إلى الدور التمهيدي الثاني لمواجهة بطل النمسا شتورم غراتس المتأهل تلقائيًا إلى هذا الدور.

ثم يتطلب من الفريق المتأهل إلى الدور الثالث تحقيق الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام خصمه من أجل الصعود إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات، والذي سيلعب في أغسطس أيام 16/17 ذهابًا و 23/24 إيابًا.

ما هي تشكيلة دينامو كييف امام فنربخشة اليوم؟

جيورجي بوشكان، توماسز كيدزيورا، فلاديسلاف دوبينشاك، دينيس بوبوف، إيليا زبرني، فيتالي بيوالسكي، سيرهي سيدورشوك، فيكتور تسيجانكوف، بنجامين فيربيتش، ميكولا شابارينكو، أرتيم بيسيدين.

ما هي تشكيلة فنربخشة امام دينامو كييف اليوم؟

ألتاي بايندير، سردار عزيز، أتيلا سزالاي، ويليان أراو، عرفان كان قهوجي، برايت أوساي صامويل، فيردي كادويجلو، إسماعيل يوكسيك، جوشوا كينج، إينير فالنسيا، دييجو روسي.

مقالات ذات صلة