الميركاتو الصيفي 2022..يوفنتوس يفتح مزاد ضم باو توريس من فياريال بـ50 مليون يورو

شرع يوفنتوس الإيطالي في العمل على تعويض رحيل مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت في الميركاتو الصيفي 2022، وفتح باب المفاوضات بالفعل مع فياريال الإسباني للتعاقد مع باو توريس.

وتوصل يوفنتوس وبايرن ميونخ لإتفاق قبل أيام قليلة، يقضي بانتقال دي ليخت إلى العملاق البافاري مقابل 80 مليون يورو، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووجه يوفنتوس بوصلته بشكل فوري نحو التعاقد مع المدافع الدولي الإسباني باو توريس من فياريال ليحل مكان دي ليخت في تشكيلة المدرب ماسيمليانو أليجري.

وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022، أن يوفنتوس يجهز عرض بقيمة بـ50 مليون يورو من أجل إقناع الغواصات الصفراء بالاستغناء عن خدمات باو توريس في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب الصحيفة ذاتها، يعمل يوفنتوس ايضًا على إغلاق صفقة مدافع تورينو، البرازيلي جليسون بريمر الحاصل على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي عن الموسم المنصرف.

ولكن من المتوقع أن يواجه يوفنتوس صعوبات في حسم صفقة باو توريس، خاصة مع إظهار العديد من الأندية رغباتها للظفر بخدمات المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، أبرزها مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي.

ووضعت إدارة البيانكونيري مدافع فيورنتينا، الصربي نيكولا ميلينكوفيتش بالإضافة إلى مدافع آرسنال، البرازيلي جابرييل ماجالهايس في قائمة الإنتظار تحسبًا لفشل صفقة باو توريس.

ما هي صفقات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي 2022؟

أتم يوفنتوس 4 صفقات رسمية خلال الميركاتو الصيفي 2022، أبرزها بول بوجبا -29 عامًا- في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر يونيو الماضي.

وضم اليوفي أنخيل دي ماريا -34 عامًا- بشكلٍ مجاني ايضًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء فيديريكو كييزا -24 عامًا- من فيورنتينا مقابل 40 مليون يورو.

ودعم البيانكونيري الجهة اليسرى بالتعاقد مع الظهير الإيطالي آندريا كامبياسو -22 عامًا- قادمًا من صفوف جنوى مقابل 8 ملايين يورو.

Exit mobile version