كرة القدم الإفريقية

رئيس انبي يكشف تطورات انتقال محمود جاد إلى ويجان ومصير جون ايبوكا 

كشف رئيس نادي انبي المصري، أيمن الشريعي، تفاصيل مفاوضات نادي ويجان الانجليزي للتعاقد مع حارس مرمى الفريق الاول «محمود جاد» مقابل مليون ونصف المليون جنيه استرليني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الشريعي: «نادي ويجان تواصل بالفعل مع نادي إنبي للتعاقد مع جاد خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022. التقيت مع رئيس نادي ويجان بالفعل، لكن هناك بعض الشروط للعب في الدوري الانجليزي لا تنطبق على الحارس محمود جاد، لكن هناك استثناءات قد تُطبق بالفعل، ولن نقف أمام مستقبل اللاعب مطلقا».

وأكمل رئيس نادي انبي تصريحاته قائلا: نرحب برحيل النيجيري جون ايبوكا إلى أي نادٍ سواء داخل مصر أو خارجها، وحال وصول أي عرض سنقوم بدراسته. لم يصلنا عرضا رسميا من فيوتشر للتعاقد مع جون ايبوكا حتى الآن. ولم يصلنا أي عرض رسمي لأي لاعب في الفريق سواء مصطفى شلبي أو مصطفى شكشك وغيرهم من اللاعبين الذين تتداول اسمائهم في وسائل الإعلام.

وعلق الشريعي على رغبة اتحاد الكرة في تعيين محمد خالد غرابة عضو مجلس إدارة نادي انبي في منصب مدير المنتخب الوطني المصري.

وقال: «لا أعلم شيء عن تعيين محمد غرابة عضو مجلس إدارة نادي إنبي، مديرًا لمنتخب مصر، وفي حالة وصول رغبة اتحاد الكرة في التعاقد معه سنجلس وندرس الأصلح بالنسبة لمنتخب مصر، وقد يتقدم الشريعي باستقالته من مجلس الإدارة، لذلك سندرس الخطوات اللازمة».

وأضاف: «محمد غرابة شخص مولع بكرة القدم ودائم التطوير من ذاته، لديه فكر متطور، أعتقد أنه إضافة لاي مكان يتولى مسؤليته، وكان له دور كبير في تطوير أكاديميات نادي إنبي».

وأتم حديثه «غرابة له دور كبير جدًا في تطوير كرة القدم بنادي إنبي وعلى المستوى الإداري هو كادر رائع، ونادي إنبي يُضحي بأي شيء من أجل منتخب مصر».

مقالات ذات صلة