كرة القدم الأوروبية

صفقات تشيلسي..توخيل يقدم عرضاً رسمياً لخطف هدف برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

قدم تشيلسي الإنجليزي عرضاً رسمياً لخطف هدف برشلونة الأخير في الميركاتو الصيفي 2022، مدافع نادي إشبيلية ومنتخب فرنسا «جوليس كوندي».

وتصدر كوندي لائحة الأهداف الرئيسية بالنسبة لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن مغالاة إشبيلية في مطالبه المالية، وانتظار اللاعب لتحرك تشيلسي نحو التوقيع معه براتب أميز من الراتب المعروض من جانب البرسا، أدى إلى تأخر حسم مستقبله.

و خسر فريق المدرب توماس توخيل خدمات ثنائي قلب دفاعه «أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن» في انتقالات مجانية لصالح ريال مدريد وبرشلونة – على الترتيب -، بينما تعاقد البلوز مع السنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي بحوالي 45 مليون جنيه إسترليني، ولا يزال توخيل بحاجة لمدافع آخر من الطراز الأول.

ما هو عرض تشيلسي الجديد للتعاقد مع كوندي؟

تحول جوليس كوندي إلى الهدف الأول والمحدد من قبل المدرب الألماني لنادي تشيلسي توماس توخيل لتعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد أرسل تشيلسي عرضًا رسميًا بقيمة 55 مليون يورو إلى إدارة اشبيلية لاقناعها بترك اللاعب يرحل عن ملعب سانشيز بيزخوان، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية في العدد الصادر اليوم الثلاثاء 19 يوليو.

هل ينضم كوندي لمعسكر اشبيلية؟

عاد إشبيلية من جولته في كوريا الجنوبية وسافر إلى البرتغال يوم الخميس الماضي للمرحلة التالية من التحضيرات للموسم الجديد في الدوري الاسباني مطلع الشهر المقبل.

كما تبدو الأمور، ليس من الواضح ما إذا كان كوندي سينضم إلى زملائه في لاغوس أم أنه سيركز فقط على حل مستقبله، لكن المؤكد أنه مستعد لمغادرة إشبيلية، ويبدو أنه جاهز للانتقال إلى برشلونة، أو تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات ذات صلة