بالأسماء | 5 صفقات مرشحة للانتقال إلى الاهلي في الميركاتو الصيفي.. وأزمة بسبب صبحي

رشحت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي 5 لاعبين للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، حيث يعتزم النادي ضم بعض العناصر المميزة، لتدعيم صفوفه في ظل تراجع مستويات بعض العناصر داخل صفوف الفريق.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الاهلي، فإن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، قامت بترشيح بعض اللاعبين على سواريش.

يتصدر قائمة اسماء اللاعبين المرشحين «هشام عادل بلحة» الذي يلعب في مركز الجناح مع فريق غزل المحلة وقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

ويأتي من بعد هشام بلحة، اللاعب مصطفى سعد جناح فريق سيراميكا كليوباترا، ومصطفى ياسر شكشك ومصطفى شلبي ثنائي فريق إنبي، بالاضافة إلى لاعب نادي فيوتشر اف سي «محمد رضا».

يأتي ذلك أيضًا، وسط رغبة عارمة داخل النادي الاهلي في التعاقد محمد صبحي حارس مرمى فاركو، بعد إتمام إجراءات ناديه شراء عقده نهائيا من الزمالك، مقابل 20 مليون جنيه.

وتواجه صفقة محمد صبحي، اعتراضات عديدة داخل النادي الاهلي بسبب سعر اللاعب الذي سيصل إلى أكثر من 25 مليون جنيه. بالإضافة إلى اعارة لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي 2022 المقرر فتح ابوابه بشكل رسمي بعد ختام الموسم الجاري.

الاهلي يوافق على سفر حسين الشحات إلى قطر

عقد مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الاثنين اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وأعلن المجلس موافقته على سفر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلى دولة قطر لإجراء جراحة في الركبة وخوض فترة تأهيل، للتعافي والعودة للمشاركة في تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

طالع المزيد