كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022.. مورينيو يستقبل ديبالا في البرتغال للتوقيع مع روما

يستعد جوزيه مورينيو لاستقبال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في مدينة بورتو البرتغالية، حيث سيخضع لجولة من الفحوصات الطبية قبل اتمام انتقاله إلى روما في صفقة انتقال حر قادماً من يوفنتوس.

ووافق المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا على الانضمام إلى الجيالوروسي في وقت سابق اليوم الاثنين، وسيوقع الآن عقدًا مدته ثلاث سنوات مع خيار موسم رابع براتب صافي يبلغ حوالي 6 ملايين يورو في الموسم بما في ذلك الإضافات.

وكان ديبالا قاب قوسين او أدنى من التوقيع مع إنتر ميلانو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع البيانكونيري، لكن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو للنادي، جعلت النجم الارجنتيني يغير الوجهة نحو روما تحت قيادة الداهية جوزيه مورينيو.

ما موعد أول ظهور لباولو ديبالا مع روما؟

بمجرد أن يوقع ديبالا العقد مع روما، سيتم دمجه على الفور في فريق جوزيه مورينيو حيث يواصلون استعداداتهم للموسم الجديد.

وسيواجه روما سبورتينج لشبونة في مباراة ودية ضمن تحضيرات الجيالورسي للموسم الجديد بعد ظهر غد الثلاثاء 19-7-2022، وهناك فرصة أن يظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في المباراة.

وأدلى ديبالا بتعليق مقتضب بعد وصوله إلى البرتغال تمهيداً للتوقيع مع فريق جوزيه مورينيو معربا عن فرحته بالخطوة وقال: انا سعيد جدا. الرقم 10؟ سنتحدث عن ذلك.

مقالات ذات صلة