كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

صفقات مانشستر يونايتد..أولد ترافورد يلم شمل مارتينيز واريك تين هاج

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توصله لاتفاق رسمي مع أياكس أمستردام الهولندي يقضي بانتقال المدافع ليساندرو مارتينيز إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليتم شمل الدولي الأرجنتيني مرة أخرى، مع المدير الفني اريك تين هاج في ملعب أولد ترافورد.

ارتبط الشياطين الحمر ارتباطًا وثيقًا باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في الأسابيع الأخيرة، حيث يُعتقد أن النادي سيتنافس مع أرسنال للظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والتُقطت صور لمارتينيز وهو يسافر إلى مانشستر إلى جانب عملائه يوم الجمعة الماضي، ليفوز بطل إنجلترا 20 مرة بالسباق، ويوقع مع مدافع أياكس أمستردام الهولندي.

أكد مان يونايتد الآن أنه توصل إلى اتفاق مع أياكس للتعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني المرشح للإنضمام إلى مجمع كارينجتون التدريبي الأسبوع المقبل.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي: يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي توصل إلى اتفاق مع أياكس بشأن انتقال المدافع الأرجنتيني الدولي ليساندرو مارتينيز، خاضعًا للفحص الطبي، وشروط اللاعب التي يتم الانتهاء منها، ومتطلبات تأشيرة المملكة المتحدة.

كم كلف انتقال مارتينيز إلى مانشستر يونايتد؟

يُزعم أن الشياطين الحمر سيدفعون 46.8 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات لبطل كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، والمتوقع أن يوقع عقدًا مدته خمس سنوات مع النادي الانجليزي.

كان مارتينيز لاعباً أساسياً في أياكس الموسم الماضي، حيث سجل مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 36 مباراة بجميع المسابقات.

ولعب مارتينيز 120 مباراة مع أياكس منذ وصوله إلى النادي من ديفينسا إي جوستيسيا في عام 2019، مما ساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري وكأس هولندا.

مقالات ذات صلة