كرة القدم الأوروبية

رونالدو يرد على تويتر: العودة إلى سبورتينج لشبونة اخبار زائفة!

كَذب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاخبار التي ترددت اليوم حول إمكانية عودته هذا الصيف إلى فريقه القديم «سبورتينج لشبونة».

واستخدم كريستيانو رونالدو حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي للرد على خبر تحدث عن عودته لصفوف سبورتينج لشبونة، وكتب «أخبار زائفة».

وظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لسيارة نجم مانشستر يونايتد في ساحة الانتظار الخاصة بالسيارات في ملعب نادي سبورتينج لشبونة «خوسيه ألفالادي»، ما دفع البعض للتكهن حول تواجد رونالدو في النادي للاتفاق على صفقة جديدة.

وعلقت إذاعة توك سبورت البريطانية قائلة «الأيقونة البرتغالية سكب الماء البارد على الخبر الذي نشرته قناة سبورت تي في البرتغالية حول عودته لسبورتينج لشبونة بتكذيب الخبر على تويتر عن طريق الرد على تغريدة القناة البرتغالي».

لكن ما فعله رونالدو لم يخفف من حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبله مع مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي 2022، فقد تجاهل السفر إلى تايلاند لمواجهة ليفربول وديًا، كما تخلف عن رحلة الفريق إلى أستراليا لملاقاة ملبورن فيكتوري الذي انضم له صديق رونالدو القديم «لويس ناني».

ويتدرب رونالدو في منزله، وينشر بعض الصور من صالة الألعاب الرياضية الخاصة به، مرتديًا سروال مانشستر يونايتد.

وارتبط اللاعب بالعودة إلى ريال مدريد وكذلك بالانتقال لصفوف تشيلسي، لكن اهتمام أكبر الأندية به تراجع بعض الشيء بسبب تجاوزه ال37 عامًا.

مقالات ذات صلة