كرة القدم الإفريقية

عودة معار وتصعيد ناشيء..خطة الاهلي لترميم مركز الظهير الايسر بسبب كوارث معلول

تسود حالة شديدة من الغضب العارم داخل ارجاء النادي الاهلي، بسبب كوارث الظهير الأيسر الاساسي للفريق، علي معلول، بعيدًا عن كونه أحد أسباب خسارة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز بداية هذا الأسبوع.

وخسر الاهلي امام بيراميدز بهدفين نظيفين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، وسجل هدفي الفريق السماوي فخر الدين بن يوسف وايريك تراوري.

ويتحمل معلول مع خط دفاع الاهلي، الهدف الأول الذي سجله فخر الدين بن يوسف بسبب سوء التغطية، كما أدى خطأ النجم التونسي في إعادة الكرة إلى محمد الشناوي في دخول الهدف الثاني عن طريق تراوري، الذي شارك بديلا في الشوط الثاني.

من هو الظهير الايسر الجديد للاهلي؟

ترغب إدارة الاهلي في التعاقد مع ظهير ايسر جديد من الدوري المصري، ولكن كل الأسماء المرتبطة بتدعيم الفريق حتى الآن لم تلقى إعجاب الأجهزة الفنية المتعاقبة.

وكان الاهلي يريد ضم محمد حمدي ظهير ايسر بيراميدز، لكن هاني سعيد المدير الرياضي للنادي أعلن عن التوصل لاتفاق معه لتجديد عقده لمدة موسمين قادمين.

في الوقت ذاته، استبعد الاهلي فكرة التعاقد مع كريم حافظ المحترف في صفوف مالاتيا سبور التركي، ولازال هناك عدد من الأسماء المرشحة، وسوف يتم عقد جلسة بين المسئولين في وقت لاحق للاستقرار على حسم الملفات الخاصة بالميركاتو الصيفي 2022.

هل يعود محمد شكري للاهلي؟

يدرس الاهلي فكرة اعادة محمد شكري المعار لنادي سموحة، وهو أحد ابناء الاهلي المميزين من قطاع الناشئين والذي تمت اعارته لصفوف سموحة منذ عام ونصف.

ويرغب الاهلي في الاستفادة بخدمات شكري، كما أن هناك اتجاه آخر لتأمين مركز الظهير الايسر، بإعطاء الفرصة للاعب محمد اشرف صاحب الـ19 عاما، والذي شارك في بطولة كاس الرابطة.