كرة القدم الأوروبية

يورجن كلوب: ليفربول لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد!

أصر مدرب ليفربول يورجن كلوب على أن فريقه لا يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد لموسم 2022-23، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية نهاية الشهر المقبل.

قام فريق الريدز باتمام ثلاثة من التعاقدات المبكرة في سوق الانتقالات الحالية، حيث وقع مع الظهير الأيمن كالفين رامزي ولاعب خط الوسط البرتغالي فابيو كارفالو، والمهاجم داروين نونيز، بينما غادر النجم السنغالي ساديو ماني نحو بايرن ميونيخ الألماني.

كما غادر النادي أمثال تاكومي مينامينو، ولوريس كاريوس، ونيكو ويليامز، وديفوك أوريجي في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن لم يكن هناك الكثير من الوافدين على مدار الأسبوعين الماضيين.

حاول ليفربول التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في الأسابيع الماضية، لكن ريال مدريد فاز في النهاية بالسباق للتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو.

كما أصر جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند على أنه لن يغادر الدوري الألماني هذا الصيف، ما جعل المعركة الشديدة من أجل توقيع النجم الانجليزي تتأجل لغاية سوق الانتقالات الصيفية 2023.

هل يوقع ليفربول مع لاعب جديد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية؟

عندما سأله الصحفيون في استاد سنغافورة الوطني عما إذا كان من الممكن إجراء أي صفقات جديدة قبل بدء الموسم الجديد، أجاب كلوب: كما قلت، إذا لم يرغب أحد في المغادرة – ولم يأتني أي لاعب بهذا الطلب حتى الآن وأنا لا أفعل ذلك، لن أتوقع ذلك حقًا، بصراحة.

وأوضح المدرب الألماني: ليست هناك حاجة للاعب خط وسط جديد. لا يمكننا فقط إضافة لاعبين خط الوسط. نحن نحترم العقود مع أولادنا أيضًا، وهذا يعني أنه طالما وقعنا معهم، فإنهم سيحصلون على كل دعمنا – في التدريبات، بين الجلسات، وخلال المباريات وما بينها.

وتابع: هذا هو الوضع لدينا؛ حقًا، يمكنك إحصاء لاعبي خط الوسط لدينا. إذا مررت، فإن جودة اللاعبين لدينا عالية حقًا.

كلوب لديه حاليًا جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، كورتيس جونز، أليكس أوكسليد تشامبرلين، هارفي إليوت وجيمس ميلنر يتنافسون على مركز أساسي، حيث وقع الأخير عقدًا جديدًا لمدة عام واحد حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة