أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد 14-7-2022 الدوري المصري الممتاز

شاهد بالفيديو أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري اليوم الخميس 14-7-2022 في الدوري المصري الممتاز، ختام الجولة 24.

حقق سيراميكا كليوباترا انتصاره الأكبر في مسيرته ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما اكتسح ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 5 / صفر، اليوم الخميس، في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت فوز غاية في الاهمية لفريق إيسترن كومباني على ضيفه مصر المقاصة بنتيجة 1/2.

وارتفع رصيد سيراميكا، الذي استعاد نغمة الانتصارات بعدما غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، إلى 29 نقطة، ليتقدم إلى المركز التاسع، متفوقا بفارق نقطة أمام الاتحاد، الذي تراجع للمركز العاشر.

وتقدم سيراميكا مبكرا عن طريق محمود نبيل في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميلاه مصطفى سعد وشادي حسين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و67 على الترتيب.

واستغل سيراميكا حالة الانهيار، التي بدا عليها لاعبو الاتحاد، ليضيف شريف دابو الهدف الرابع في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، فيما اختتم حمزة مجدي مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة .77

من جانبه، تمسك إيسترن كومباني بآماله في البقاء بالبطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه مصر المقاصة، في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد إيسترن كومباني، الذي يقضي موسمه الأول في المسابقة، إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر (الثالث من القاع)، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الأمان، مواصلا صحوته في البطولة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي والرابع في الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الاتحاد السكندري وسيراميكا

لعب الاتحاد السكندري (سيد البلد) 5 مباريات أمام الفريق حديث العهد (سيراميكا كليوباترا)، من بينهم 4 مباريات في الدوري المصري ومباراة في مجموعات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وفشل الاتحاد في تحقيق أي فوز بالتعادل في ثلاث مباريات بالدوري 1-1 و0-0 و4-4 والخسارة 5-0، وخسر مباراة كأس الرابطة 2-1.

مقالات ذات صلة