كرة القدم الإفريقية

رفض اللعب للقطبين..ويجان الانجليزي يتفق مع حارس انبي بـ 1.5 مليون استرليني

اتفق نادي ويجان الانجليزي قبل قطبا الكرة المصرية «الاهلي والزمالك» مع حارس مرمى منتخب مصر ونادي إنبي المصري «محمود جاد» خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا لمصدر داخل نادي انبي، فإن عرض ويجان أحد أندية دوري الدرجة الأولى الانجليزي «تشامبيونشيب»، وصل إلى مليون ونصف المليون جنيه استرليني للتعاقد مع محمود جاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف نفس المصدر «إدارة نادي ويجان لديها رغبة كبيرة في التعاقد مع محمود جاد، الذي يعتبر واحدًا من أبرز الحراس المميزين في الكرة المصرية خلال الموسمين الماضيين».

وعقد البحريني طلال الحماد رئيس نادي ويجان الانجليزي، اجتماعا مع ايمن الشريعي رئيس انبي من أجل الاتفاق على ضم الحارس محمود جاد الذي ذاع صيته خلال كأس أمم أفريقيا 2021 بعدما لعب كبديل للحارس محمد أبو جبل في ربع النهائي أمام المغرب.

محمود جاد يفضل ويجان على القطبين

وكشفت إدارة نادي انبي أن جاد يفضل الانضمام لنادي ويجان الانجليزي، رافضا فكرة اللعب لأي نادي مصري سواء الاهلي او الزمالك، مفضلا خوض تجربة الاحتراف الاوروبي في الموسم المقبل.

ويسعى نادي انبي إلى تسويق جاد، والاستفادة بالمقابل المالي الكبير، في ضم حارس مرمى مميز آخر، بالإضافة إلى الاستمرار في سياسة ضخ الأموال في خزينة النادي البترولي، وهو الفكر الاستثماري الذي يسير عليه مسئولي النادي في الفترة الاخيرة.

وأكدت إدارة انبي للحارس محمود جاد، بأنها لن تقف في طريقه نحو خوض تجربة الاحتراف في صفوف ويجان الانجليزي.

وكان جاد صاحب الـ23 عامًا محط أنظار إدارة النادي الاهلي التي كانت تسعى لضمه، ليكون بجوار الحارس الدولي محمد الشناوي.

فيما حاول الزمالك أيضا عن طريق امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة التعاقد مع الحارس محمود جاد، وتم الاتفاق على عقد جلسة بين اداراتي الزمالك وانبي، للاتفاق على ضم الحارس.

مقالات ذات صلة