كرة القدم الأوروبية

صفقات تشيلسي اليوم..الهولندي آكي يقرر العودة إلى ستامفورد بريدج

يقترب مدافع مانشستر سيتي الهولندي ناثان أكي من العودة إلى صفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يواصل فريق الرئيس تود بولي جهوده لتعزيز خط دفاع فريق المدرب توماس توخيل.

ويحتاج فريق البلوز لضخم دماء جديدة في قلب الدفاع بعد رحيل كل من «أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن» في صفقات مجانية إلى قطبي الدوري الاسباني «ريال مدريد و برشلونة» – على الترتيب، بعد رفضهما تمديد إقامتهما على ملعب ستامفورد بريدج نهاية الشهر الماضي.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية في وقت سابق من يوم الثلاثاء أن تشيلسي قد تقدم في محادثات التوقيع مع قلب دفاع نادي نابولي الإيطالي خاليدو كوليبالي، وإذا قام بهذه الخطوة فمن الممكن أن ينضم إليه آكي في ستامفورد بريدج.

كم سيكلف انتقال آكي إلى تشيلسي؟

أبلغت مصادر موقع 90 دقيقة البريطاني، أن الاتفاق قد تم مع مان سيتي على مبلغ قدره 45 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن الدولي الهولندي، على الرغم من أن الهيكل الدقيق للصفقة والمبالغ الإضافية لم يتم الانتهاء منها بعد.

لاعب تشيلسي السابق، أكي حريص على العودة إلى النادي اللندني، وبالتالي ليس من المتوقع أن تكون الشروط الشخصية حجر عثرة أمام اتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يعتبر تعدد استخداماته عرضًا جذابًا من قبل المدرب توماس توخيل، حيث يمكن للاعب العمل في مركز قلب الدفاع الأيسر، والظهير الأيسر، ما يمنح المدير الفني الألماني المزيد من المرونة التكتيكية في خط الدفاع.

مقالات ذات صلة