كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

صفقات برشلونة اليوم.. البرازيلي رافينيا رابع صفقة رسمية في الميركاتو الصيفي 2022

أعلن برشلونة توصله لاتفاق رسمي مع ليدز يونايتد لشراء الجناح الدولي البرازيلي رافينيا في رابع صفقات النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تم استبعاده من جولة الفريق الأبيض في أستراليا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى تشيلسي، الذي يُزعم أنه تم قبول عرضه البالغ قيمته 55 مليون جنيه إسترليني في نهاية الشهر الماضي.

ومع ذلك، كان رافينها يترقب الانتقال إلى كامب نو هذا الصيف، ويبدو الآن أن برشلونة قد اكمل التوقيع مع الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بجانب اقترابه من تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي لغاية 2024.

كم كلف انتقال رافينيا إلى برشلونة؟

لم يذكر النادي الكتالوني سعر الصفقة في البيان الرسمي على موقع النادي، لكن ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن برشلونة قدم عرضًا رسميًا لرافينها يتضمن دفعة مقدمة قدرها 58 مليون يورو (49.2 مليون جنيه إسترليني)، وقد ترتفع الصفقة إلى 68 مليون يورو (57.7 مليون جنيه إسترليني) مع الإضافات.

بسبب محنتهم المالية، برشلونة غير قادر حاليًا على تسجيل أي من التعاقدات الجديدة، بما في ذلك فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن، ولكن لا يزال هناك مستوى من التفاؤل لدى عملاق الدوري الإسباني بأنه يمكنهم إبرام صفقة رافينها، وتسجيل صفقات الميركاتو الصيفي قبل بداية الموسم الجديد 2022-23.

كان رافينها لاعبًا لا يقدر بثمن في الفريق وساعد ليدز على تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22، وسجل في الموسمين الذين قضاهما مع الفريق الانجليزي، ما مجموعه 17 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في 67 مباراة عبر جميع المسابقات.

ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

نجح برشلونة في إتمام أربع صفقات صيفية حتى الآن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بالدولي الايفواري فرانك كيسي، والدنماركي اندرياس كريستنسن، بالاضافة الى الشاب الاسباني بابلو توري، بجانب رافينها.

وانتقل كيسي إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية، قادماً من بطل الدوري الايطالي ميلان، وبنفس الطريقة انتقل المدافع اندرياس كريستنسن قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

ويستهدف برشلونة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، ولا شك بأنه الهدف التالي لدى إدارة جوان لابورتا بعد اتمام صفقة البرازيلي رافينها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة