كرة القدم الأوروبية

خاليدو كوليبالي يفتتح صفقات تشيلسي قادماً من نابولي مقابل 40 مليون يورو

توصل تشيلسي الإنجليزي لاتفاق رسمي مع نابولي الإيطالي يقضي بانتقال المدافع خاليدو كوليبالي إلى ملعب ستامفورد بريدج مقابل 40 مليون يورو، ليفتتح الدولي السنغالي صفقات النادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووافق تشيلسي على صفقة للتعاقد مع خاليدو كوليبالي قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 40 مليون يورو (33.9 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا لخبير سوق الانتقالات الايطالي فابريزيو رومانو.

وبحسب ما ورد سيوقع المدافع الدولي السنغالي عقداً طويل الأجل مع فريق المدرب توماس توخيل براتب سنوي صافي قدره 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني).

وسيتوجه كوليبالي إلى لندن هذا المساء للقيام بالفحص الطبي اللازم قبل استكمال انتقاله إلى تشيلسي وفقاً لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا، ليكون بذلك أفضل بديل للدولي الألماني أنطونيو روديجر المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الاسباني في صفقة انتقال مجانية في الميركاتو الصيفي الحالي.

ما صفقات تشيلسي المحتملة عام 2022؟

يسعى تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة الرئيس الجديد تود بايلي لتعزيز خط الدفاع على وجه الخصوص بعد مغادرة روديجر و الدنماركي اندرياس كريستنسن للنادي في صفقات مجانية اثر نهاية عقودهم في ملعب ستامفورد بريدج شهر يونيو الماضي.

ويعد المدافع ناثان آكي ابرز صفقات تشيلسي الصيفية المحتملة بعد اتمام صفقة السنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي، حيث أن النادي اللندني قريب من الاتفاق مع مانشستر سيتي على عودة الدولي الهولندي إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف.

وكان فريق المدرب توماس توخيل يستهدف التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينها من ليدز يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الاخير فضل التوقيع مع فريق طفولته برشلونة في صفقة بقيمة 58 مليون يورو، ما جعل البلوز تشيلسي يركز على أهداف أخرى، قبل نهاية الميركاتو الصيفي نهاية شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة