كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022..برشلونة يعلن عودة فرانشيسكو ترينكاو إلى البرتغال

أعلن نادي برشلونة توصله لاتفاق رسمي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، يقضي بعودة الجناح الدولي فرانشيسكو ترينكاو إلى بلاده بنظام الاعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وقع برشلونة مع ترينكاو قادماً من براجا في سوق الانتقالات الصيفية 2020، لكنه فشل في اظهار إمكاناته الواضحة في كامب نو، والانتقال هو الحل المنطقي لجميع الأطراف خصوصاً بعد توقيع النادي الكتالوني مع البرازيلي رافينها.

سيعود الدولي البرتغالي إلى وطنه ليلعب مع المدرب روبن أموريم، المدير الفني الذي ساهم في أول ظهور له مع الفريق الأول عندما كانا معاً في سبورتنج براجا.

أرقام ترينكاو مع برشلونة

ساهم ترينكاو الذي خاض سبع مباريات دولية مع المنتخب البرتغالي وهو في الثانية والعشرين من عمره، في ثلاثة أهداف وصنع هدفين في 42 مباراة خاضها مع برشلونة بعد انضمامه للفريق قادمًا من سبورتينج براجا البرتغالي في الميركاتو الصيفي 2020 عندما كان يوصف بكريستيانو رونالدو الجديد.

أرقام ترينكاو مع سبورتينج براجا

قبل انضمامه لبرشلونة في 2020، سجل ترينكاو رفقة ناديه السابق سبورتينج براجا ما مجموعه تسعة أهداف وصنع 12 هدفًا، وخلال فترة الإعارة من برشلونة لنادي ولفرهامبتون واندررز الانجليزي بموسم 2022/2021، تمكن من إحراز ثلاثة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ويأمل اللاعب الشاب في استئناف مسيرته خلال موسم 2023/2022 رفقة سبورتينج لشبونة مع المدرب الذي ساهم في بزوغ نجمه لأول مرّة.

مقالات ذات صلة