كرة القدم الأوروبية

بوجبا يصل تورينو لاتمام عودته بالمجان من مانشستر يونايتد

أكدت إدارة يوفنتوس وصول لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا الى مدينة تورينو، مساء اليوم الجمعة 8 يوليو، على متن طائرة خاصة، لاتمام عودته الى صفوف الفريق بالمجان من مانشستر يونايتد.

ورفض بول بوجبا تجديد عقده مع مانشستر يونايتد قبل نهاية الموسم الماضي، على أمل الانتقال لصفوف ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2022.

لكن ريال مدريد تعاقد مع مواطنه الفرنسي “تشوميني” من موناكو بمبلغ ضخم فاق ال75 مليون يورو، بالتزامن مع تعاقد برشلونة مع فرانك كيسي في صفقة مجانية من ميلان.

وصرف باريس سان جيرمان النظر عن ضم بول بوجبا، نظرًا لتواجد أكثر من لاعب وسط ارتكاز، في مقدمتهم الارجنتيني لياندرو باريديس والهولندي فينالدوم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، فيديو وصول بول بوجبا في مطار مدينة تورينو، ومصافحته لمسؤول يوفنتوس الذي انتظره للترحيب به.

وسيتم اعلان تفاصيل مدة عقد بول بوجبا مع يوفنتوس خلال الساعات القليلة القادمة، وقيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه.

على صعيد آخر، سيعتمد مانشستر يونايتد على كريستيان اريكسن وفان دي بيك وسكوت مكتوميناي في خط الوسط خلال الموسم المقبل، تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد ايريك تين هاج.

وبات بول بوجبا ثاني لاعبي خط وسط مانشستر يونايتد الذين يغادرون الى الدوري الايطالي خلال الميركاتو الصيفي 2022 بعد الصربي نيمانيا ماتيتش الذي انضم لصفوف روما في صفقة انتقال حر نهاية شهر يونيو الماضي، فور انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة