موعد مباراة الوحدات والحسين إربد في الدوري الاردني

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الوحدات والحسين إربد، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الاردني للمحترفين 2022/2023.

يتقابل الوحدات مع مستضيفه الحسين على ملعب الأخير بمدينة إربد، وهو يمني النفس بتحقيق الانتصار الثالث تواليًا في الدوري الاردني للمحترفين 2022/202؛ من أجل الارتقاء إلى المركز الثاني وملاحقة المتصدر الفيصلي.

ويتواجد الوحدات في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاردني وفي رصيده 17 نقطة من 8 مباريات، متساويًا في النقاط مع الحسين إربد الذي لعب 9 مباريات، في حين يفصله 7 نقاط عن الفيصلي (لعب 10 مباريات).

وفاز المارد الأخضر في 5 مباريات هذا الموسم بالمسابقة المحلية، وتعادل في 2، وخسر مرة واحدة كانت أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثامنة؛ وسجل لاعبوه 11 هدف، واهتزت شباكه 3 مرات.

في المقابل، حقق الحسين إربد 4 انتصارات، و5 تعادلات منها آخر 3 مباريات، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن؛ وأحرز 13 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

موعد مباراة الوحدات والحسين إربد

يحين موعد مباراة الوحدات والحسين إربد في الجولة العاشرة بالدوري الاردني للمحترفين، يوم الاثنين المقبل الموافق 11 يوليو 2022.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة الأردن الرياضية HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح DVB-S QPSK 5/6.

وتنطلق صافرة بداية مبارة الوحدات والحسين إربد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر.

تاريخ مواجهات الوحدات والحسين إربد

شهدت آخر 10 مباريات في تاريخ مواجهات الوحدات والحسين إربد في الدوري الاردني فوز المارد الأخضر 8 مرات.

بينما خيم التعادل السلبي على مباراتين، هما بالمناسبة الآخيرتين بين الوحدات والحسين إربد في المسابقة المحلية.

ونجح الوحدات في تسجيل 20 هدفًا ضد الحسين إربد في آخر 10 مباريات في الدوري، بمعدل هدفين في كل مباراة، بينما سجل الحسين إربد 4 اهداف فقط.

طالع المزيد