كرة القدم الإفريقية

في انتظار الزمالك أو الاسماعيلي..المصري يُقصي إيسترن كومباني ويتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر 2022.

قطع المصري البورسعيدي تذكرة العبور إلى دور ربع نهائي كأس مصر 2021/2022 على حساب إيسترن كومباني بعدما فاز عليه بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسينتظر المصري في دور ربع النهائي الفائز من آخر لقاءات دور الـ16 بين الزمالك والاسماعيلي المقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس 2022.

ودخل المصري لقاء اليوم تحت قيادة حسام حسن بالتشكيلة التالية: عصام ثروت، كريم العراقي، اسلام ابو سليمة، احمد علاء، عمرو موسى، حسن علي، فريد شوقي، ايزي ايميكا، محمد جريندو، الياس الجلاصي، عمرو مرعي.

ويدين المصري للاعبه محمد جريندو بالتأهل إلى ربع النهائي بعدما سجل هدف الانتصار امام إيسترن كومباني اليوم من علامة الجزاء في الدقيقة (79).

وكان المصري البورسعيدي قد بدأ مشواره في كاس مصر تحت قيادة حسام حسن بمواجهة المنصورة في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن من الفوز بريمونتادا مثيرة (2-1).

على الجهة المقابلة، استهل إيسترن كومباني مشواره في كأس مصر من الدور ذاته، وعبر غزل المحلة بصعوبة بالغة، فبعد تأخره بهدفٍ نظيف حتى الدقيقة (75)، نجح في تعديل النتيجة وفاز بركلات الترجيح (4-2).

مقالات ذات صلة