كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الاسماعيلي و انبي 7-7-2022 في كأس الرابطة المصرية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الاسماعيلي وانبي ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، لتحديد المركز الثالث في كأس الرابطة المصرية بنسختها الأولى.

استقبل استاد القاهرة الدولي مباراة تحديد المركز الثالث بكأس الرابطة المصرية 2021/2022 بين الاسماعيلي وانبي في أول لقاء بينهما على الإطلاق خارج إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الاسماعيلي قد خسر أمام غزل المحلة في نصف نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح (4-3)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)؛ في المقابل خسر انبي امام فيوتشر بنتيجة (2-0).

تولى الحكم المصري احمد جمال إدارة مباراة الاسماعيلي وانبي لتحديد المركز الثالث في كأس الرابطة، ويعاونه كل من هاني العراقي وأحمد نوفل، بينما يتواجد حمادة القلاوي كحكم رابعًا، وطارق مجدي ويوسف البساطي في كابينة الفار.

وانطلقت مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم الخميس 7-7-2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت السعودية.

ونقل المباراة على شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية، المفتوحة على النايل سات، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة بالاشتراك مع يلا شوت.

تاريخ مواجهات الاسماعيلي وانبي

تعتبر مباراة اليوم بين الاسماعيلي وانبي في كاس الرابطة المصرية هي الأولى التي تجمع الفريقين في بطولة غير الدوري المصري، حيث لم يسبق وأن التقيا في كأس مصر أو كأس السوبر من قبل.

واصطدم الاسماعيلي وانبي في 33 مباراة بمسابقة الدوري المصري، فاز الدروايش 10 مرات، كما فاز الفريق البترولي 10 مرات ايضًا، في حين سيطر التعادل على 13 لقاء.

مقالات ذات صلة